الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة الفنان محمد فؤاد في مستشفى عين شمس

الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد

أكد الدكتور أحمد أيوب، المنتج الفني، أن الفنان محمد فؤاد غنى وناصر الأطباء وأشاد بهم الجميع أثناء جائحة كورونا.

وقال أيوب، في مداخلة مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "أقول لسيادة نقيب الأطباء المحترم أنه تحدث عن الموضوع من جانب واحد، هل النقابة المحترمة قبل أن تفكر أن هناك تعديًا على الطبيب هل فكرت أن تتحرى الدقة وكيف حدثت الواقعة".

وأضاف: "لا يجب أن يترك الأمر للقضاء والنيابة وفي نفس الوقت تعطي حكمًا مسبقًا أن إدارة المستشفى والطبيب المحترم لم يخطئان، وفي نفس الوقت تلجأ إلى النيابة، ندعم الأطباء ولو لم نمنحهم حقوقهم لن نجد العلاج".

وتابع: "قلت للطبيب خلال الحادث أنت غير طبيعي، هل من الطبيعي أن أدخل على الطبيب السلام عليكم ولا يرد السلام، قبل أن نتابع حقوق الأطباء علموهم أدبيات التعامل، بداية المشكلة أن المريض ذهب مع زوجته وابنه إلى المستشفى ولم نكن بصحبته، أخبرونا أنه ذهب إلى مستشفى عين شمس".

وواصل: "نجل شقيق محمد فؤاد أخبرنا أن الطبيب كتب أن الحالة متأخرة وتحتاج إلى دعامة على الفور، الفنان محمد فؤاد دخل وألقى التحية على الطبيب ولكنه لم يرد، ثم بعد ذلك سألنا ما الحالة وقال الطبيب قسطرة، وحين سألته هل موضوع القسطرة نهائي لم يرد".

وأوضح: "الطبيب كان ينظر إلينا بشكل سيئ، والفنان سأله هل أن موجود وكيف تعاملنا بهذا الشكل ولكن الطبيب قام باستدعاء الأمن، وهذا حدث في وجود طاقم الأطباء والممرضات وهو ما حدث بالضبط".