الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

النتيجة ظهرت الآن.. الاستعلام عن نتيجة تظلمات مسابقة وظائف الأوقاف

مسابقة وظائف الاوقاف
مسابقة وظائف الاوقاف

أتاح الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، فرصة الاستعلام عن نتيجة التظلم فى مسابقة شغل وظائف عمال بوزارة الأوقاف للعام المالى 2023/2024، من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنــــا.

وكان الجهاز قد أطلق مسابقة شغل 1000 وظيفة عامل مسجد لصالح وزارة الأوقاف عن طريق التعاقد، فى مارس الماضى على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg.

وتضمن شروط وظائف الأوقاف: أن يكون متمعتًا بالجنسية المصرية، أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة، ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره، ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

كما اشترطت أن يكون المتقدم من الذكور، وألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاما في تاريخ نشرالإعلان، وأن يكون المتقدم حاصل على مؤهل إعدادية عامة أو أزهرية فقط (سيتم رفض طلب المتقدم حال ثبوت حصوله على مؤهل أعلى أو أقل من المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة)، مع ضرورة اجتياز المتقدم الامتحانات وفقًا للقواعد المقررة في هذا الشأن، التدريبات المقررة بمعرفة الوزارة طالبة الإعلان، والكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة، ويجب التقديم فقط فى المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومى.