الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

القبض على سائق النقل المتسبب في حادث الدائري اليوم

حادث الدائري اليوم
حادث الدائري اليوم

حادث الدائري اليوم .. شهد الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن للقادم من أكتوبر باتجاه المريوطية حادثا مروعا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، نتيجة تصادم أكثر من 12 سيارة وإصابة عدد من الأشخاص لم يتم حصر أسمائهم حتى الآن.

حادث الدائري اليوم
حادث الدائري اليوم

حادث الدائري اليوم

شهد  الطريق الدائري فجر اليوم الأربعاء، حادثا مروريا مروعا بعد تصادم أكثر من 12 سيارة ما بين ملاكي ونقل، اتجاه السلام أمام نزلة الرماية، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم من أكتوبر وطريق الواحات باتجاه الرماية.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغًا اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024 يفيد بوقوع حادث مرورى على الطريق الدائري  ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والاسعاف الى مكان البلاغ. فيما انتقل رجال الإدارة العامة للمرور   لرفع حطام الحادث وتنظيم حركة المرور وفض التكدس المروري الناتج عن الحادث.

وكشف الفحص المبدئى،تصادم سيارتي نقل إحداهما تحمل مواد بناء “ رمل”، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، ومثلها سيارة نقل دهست 11 سيارة أعلى الطريق. ويجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحرياتهم حول الحادث، كما يتم الاستماع لأقوال شهود العيان وأصحاب السيارات التى تهشمت فى الحادث لجمع المعلومات والبيانات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

حادث الدائري اليوم
حادث الدائري اليوم

شهود عيان على حادث الدائري اليوم

تداول عدد من المواطنين مقطع فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي من مكان الحادث، مشيرا إلى أن البداية كانت بتصادم سيارتي نقل إحداهما تحمل مواد بناء “ رمال”، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق.

وأضاف شاهد العيان عبر مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن سيارة نقل ثقيل جاءت من الخلف ودهست السيارات المتوقفة بسبب الحادث، وهو ما تسبب في تدمير أكثر من 12 سيارة ما بين ملاكي ونقل.

التحفظ على سائق التريلا المتسبب بحادث تصادم 12 سيارة بالدائري

تحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على سائق السيارة النقل المتسببة فى حادث تصادم 12 سيارة بالطريق الدائرى.

للمزيد ايضُأ:

الأمن يتحفظ على سائق التريلا المتسببة في دهس 20 سيارة