الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأمن يتحفظ على سائق التريلا المتسببة في دهس 20 سيارة

الرئيس نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من التحفظ على سائق السيارة النقل التريلا المتسببة في حادث دهس 20 سيارة أعلى الطريق الدائري.

تلقت غرفة عمليات مرور الجيزة، بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارات مروع أعلى الطريق الدائري، ووجود مصابين وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات والوقوف على ملابسات الحادث.

وأسفر حادث الطريق الدائري عن إصابة ما يقرب من 24 شخصا،  بإصابات مختلفة بالجسد ما بين كسور وكدمات وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بدورها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ12 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم عدد من السيارات، صباح اليوم الأربعاء، في محيط ميدان الرماية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

وأوضحت الوزارة أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل «مصابين إثنين» إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

وفي سياق متصل، تكدست السيارات أعلى الطريق الدائري، صباح اليوم الأربعاء، بسبب وقوع حادث مروري مروع تصادم سيارة نقل تريلا بحوالي 20 سيارة ملاكي في الاتجاه القادم من أكتوبر وطريق الواحات باتجاه الرماية، مما أدى إلى تهشم السيارات، ويقوم رجال المرور بسحب الكثافات وتسيير حركة السيارات.