الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أزمة أيتن عامر وطليقها تتصاعد.. الفنانة تحرر محضر ضده في النيابة

أيتن عامر
أيتن عامر

تصدر اسم الفنانة أيتن عامر الترند بعد تصريحات طليقها المثيرة للجدل عن منعها من رؤيته إلى أولاده وظهر طليق أيتن عامر بشكل مفاجئ الأيام الماضية وأصدر بعض التصريحات التي نالت تفاعل كبير من الجمهور وأشار طليق أيتن عامر إلى أنه لم يستطع رؤية أولاده والجلوس معهم بعض الوقت، حتى حل يوم عيد ميلاد ابنه وأكد أنه ممنوع من  رؤيته ويتمنى رؤيته وهو ما أثار الجدل حول الفنانة أيتن عامر التي لم تخرج للرد على تلك التصريحات حتى وقتنا هذا.

أيتن عامر
أيتن عامر

محمد عز العرب: أيتن عامر تمنعني من رؤية أولادي

كتب  محمد عز العرب، مدير التصوير، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام منشورًا مرفقًا بشهادة ميلاد ابنه، الذي يريد رؤيته في يوم عيد ميلاده بعد مرور عام تقريبًا من عدم رؤيته لأبنه، بسبب رفض ايتن.

اَيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة بعد شكاوى طليقها

كتبت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" قائلة: "هيتحكيلك القصه كلها  بس هيتعمل edit للجزء اللي كانوا مؤذيين فيه".

آيتن عامر تحرر محضرا ضد طليقها

 حررت أمس الفنانة آيتن عامر محضرا في مديرية أمن الجيزة اتهمت فيه طليقها محمد عز العرب مدير تصوير، بالتشهير بها على صفحته الشخصية على الفيسبوك.

وجاء في بلاغ آيتن عامر أن طليقها المشكو في حقه يتهمها بحرمانه من اولاده يوسف وايتن وعدم تمكينه من رؤيتهما في أحد الأندية بانتظام أسبوعيا، وفقا لحكم المحكمة.

وعلى صعيد آخر كان محمد عز العرب طليق آيتن تقدم في يناير الماضي  ببلاغ ضد والدة طليقته اتهمها فيه بسبه  أثناء زيارته لأولاده المقيمين مع والدتهم بفيلا بمدينة الشيخ زايد.

أحدث أعمال أيتن عامر

انتهت الفنانة آيتن عامر من تصوير العديد من الأعمال سواء على صعيد السينما أو الدراما، وتنتظر موعد عرضهم، منها: فيلم "الجنينة"، وفيلم "عنب" و"المنبر". كما تعاقدت آيتن خلال الفترة القليلة الماضية على فيلمين لكن لم يدخل المشروع حيز التنفيذ، كما انتهت من تصوير مسلسل "مغلق للصيانة" من بطولتها جانب الفنانين محمد العلوي، سليمان عيد، سلوى عثمان، ياسر علي ماهر وغيرهم، من تأليف عمار هاشم الموسوي ورفيق مكرم، وإخراج عمار هاشم الموسوي.

للمزيد ايضُا:

النيابة تخلي سبيل أيتن عامر بعد مشاجرة مع طليقها في الشيخ زايد