الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

يقتل أمه بمساعدة زوجته لشراء المخدرات في الدقهلية.. ما القصة؟

الرئيس نيوز

كشف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية، ملابسات العثور على جثة سيدة مكبلة اليدين ومسروق مصوغاتها الذهبية من داخل مسكنها بقرية الروضة.

كان اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي مأمور مركز شرطة طلخا، بوصول بلاغ من أهالي قرية الروضة دائرة المركز، بالعثور على سيدة مكبلة وملقاه في بدروم أحد المنازل.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة رائد صلاح عودة رئيس المباحث، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع ليلى عطية (68 سنة)، مقيمة قرية الروضة، مكبلة بحبال وبها آثار لذبح وعلامات تشير لسرقة مصوغاتها الذهبية.

وكما انتقل فريق من النيابة العامة لمكان الواقعة، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى الدولي، وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بإشراف عميد محمد الحسيني رئيس مباحث المديرية للوصول إلى مرتكبي الواقعة.

وتوصلت التحريات لتورط ابن المجني عليها بمعاونة زوجته وتخلصه من والدته من أجل الحصول على مبالغ مالية لشراء مواد مخدرة كونه يتعاطها برفقة زوجته، وقيامه بتكبيلها بمعاونة الزوجة لسرقة مصوغاتها الذهبية والتخلص منها باستخدام سكين.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.