الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حنان ترك توجه رسالة عبر إنستجرام.. "اللهم لا تجعلنا ممن ضل وغوى"

حنان ترك
حنان ترك

تصدرت الفنانة حنان ترك، مؤشرات البحث عبر محركات "جوجل"، عقب ظهورها بعد غياب طويل عن جمهورها، حيث شاركت صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حنان ترك توجه رسالة عبر إنستجرام

علقت حنان ترك على الصورة، قائلة "يا رب بقدرتك خلقتنا وبلطفك هديتنا وبجميل سترك سترتنا ومن خير أمـة أخرجتنا.. اللهم فأتم علينا نعمك، التي لا تعد ولا تحصى واجعلنا من عبادك الحامدين الشاكرين".

وأضافت: "واجعلنا ممن هدى واهتدى وسمع ووعى وممن سبقت لهم منك الحسنى وممن نال أفضل ما يتمنى ولا تجعلنا ممن ضل وغوى يا رب العالمين".

 

تعليقات الجمهور على منشور حنان ترك

فور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يحفظك من كل شر يارب العالمين، ربنا يثبت أقدامك، قمر، وغيرها من التعليقات.

 مسلسل "صدق رسول الله"

وفي وقت سابق، احتفلت الفنانة حنان ترك بإعادة عرض مسلسل "صدق رسول الله"، في منشور مقتضب، ارفقته باسم القناة الناقلة ومواعيد العرض، وأسماء الفنيين.

وفي نص المنشور، كتبت: "بفضل الله (صدق رسول الله) على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف عصرًا، سيناريو الأستاذ فداء الشندويلي، موسيقى شريف حمدان، غناء مجد القاسم، إنتاج Cartoonile Studio، إخراج مصطفى الفرماوي".

اعتزال حنان ترك

الجدير بالذكر أن الفنانة حنان ترك كانت قد ارتدت الحجاب عام 2006، وفي أغسطس 2012 قررت اعتزال الفن، بعدما قدمت مسلسل "أخت تريز"، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2012.

وفي موسم رمضان 2024، عادت مرة أخرى من خلال مشاركتها في عمل ديني من خلال مسلسل الرسوم المتحركة «صدق رسول الله»، ومن تأليف فداء الشندويلي، وموسيقى شريف حمدان، وإخراج مصطفى الفرماوي، وغناء مجد القاسم.

للمزيد ايضًا:

حقيقة عودة الفنانة حنان ترك للتمثيل مع الجزء الثاني لفيلم أحلى الأوقات