الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مأساة أحمد.. طالب تجارة عمل دليفري بعد وفاة والده وسحله سائق حتى الموت

الرئيس نيوز

شيع أهالي الإسكندرية، في جنازة مهيبة، اليوم، عقب صلاة الجمعة، جثمان الشاب أحمد سعيد، عامل الدليفري ضحية واقعة الدهس والسحل في شوارع سموحة، وذلك من مسجد عبد العزيز بمنطقة الحضرة ليوارى الثرى بمقابر أسرته بمدافن العامود بكرموز.

بداية القصة

تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث دهس وإصابة مواطن بمنطقة سموحة، وتبين من الفحص تصادم سيارة بتاكسي وحاول الأول الهرب من موقع الحادث.

وبحسب شهود العيان أثناء محاولة قائد السيارة الهرب تجمع المارة وحاولوا الإمساك به لحين وصول شرطة النجدة إلى مكان الحادث، فاصطدم بعامل دليفري أثناء توقفه على جانب الطريق.

سحل 200 متر

وأفاد الشهود بأن قائد السيارة سحل المجني عليه أسفلها لمسافة تزيد عن 200 متر بدءًا من موقع الحادث بدوران فوزي معاذ وحتى كوبري الإبراهيمية رافضًا التوقف.

وجرى نقل المجني عليه، وتبين أنه يدعى أحمد سعيد، 23 سنة، طالب بالفرقة الرابعة بكلية تجارة جامعة الإسكندرية ويعمل في وظيفتين أحدهما كعامل دليفري وأخرى في صيدلية بعد وفاة والده إلى مستشفى خاص ووضعه على جهاز تنفس صناعي بين الحياة والموت بعد توقف عضلة القلب، قبل أن يتوفى صباح اليوم.

تحرير المحضر

تحرر المحضر رقم 15517 جنح سيدي جابر، وأمرت النيابة العامة في الإسكندرية بحبس شخصين متهمين في الواقعة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل.

وقررت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وتفريغها بمعرفة المختصين، والتحفظ على سيارة المتهمين، وسؤال شهود الواقعة، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.