الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الكشف عن سبب "نيولوك" الأمير ويليام الجديد باللحية

الرئيس نيوز

أطلق الأمير ويليام لحيته الجديدة لأول مرة في فيديو المونتاج الأولمبي لعام 2024. وشوهد أمير ويلز وهو يرتدي قميص بولو أزرق عليه شعار الألعاب الأولمبية إلى جانب زوجته كيت ميدلتون وشخصيات بريطانية رئيسية أخرى مثل ديفيد بيكهام وسنوب دوج.  

وفي الوقت نفسه، أشادت أميرة ويلز بالفريق البريطاني وشاركت برسالة امتنان قائلة: "من جميع من يشاهدنا في المنزل، تهانينا لفريق بريطانيا العظمى". لم تظهر كاثرين كثيرًا علنًا منذ تشخيص إصابتها بالسرطان، بل إنها أخذت استراحة من الواجبات الملكية وفقًا لمجلة بيبول.

وفي الوقت نفسه، قال أمير ويلز: "أحسنت كيت في كل ما حققته. لقد كنت مصدر إلهام لنا جميعًا." وبينما كان محبو العائلة الملكية سعداء برؤية الزوجين، فإن الشيء الوحيد الذي لفت انتباه مستخدمي الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي هو لحية الأمير ويليام.

 

ووفقا لمجلة هالو، أشارت الدكتورة تارا، خبيرة الحب والعلاقات، إلى أن نمط اللحية الأكثر جماليا، حسب دراسة عام 2015، هو الذي يغطي الخدين، ويتصل بالشارب، ويغطي الفك السفلي تماما مثل الأمير وليام.

 

يمكن تفسير قرار أمير ويلز بإطلاق اللحية على أنه خطوة تمرد تساعده على الظهور بمظهر مرغوب أكثر وكشف الأمير هاري في مذكراته أن ويليام أُجبر على حلق لحيته. ولذلك فإن شعر وجهه يجعله يبدو أكثر جاذبية لأنه يتحدى التقاليد الملكية برفضه حلق لحيته، الطريف أن لحية ويليام الجديدة جعلته يبدو أشبه بالملك تشارلز الثالث، في شبابه، أكثر من أي وقت مضى على خلاف الرأي القائل إنه أشبه بوالدته الأميرة ديانا.

أشعل ويليام، 42 عامًا، النقاشات عبر الإنترنت عندما كشف عن لحيته لأول مرة في رسالة فيديو مع كيت ميدلتون لتهنئة فريق بريطانيا على نجاحه في الألعاب الأولمبية. هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها ويليام بتنمية شعر وجهه، وفي كل مرة يفعل ذلك، يتم تذكيرنا بمدى شبهه بوالده الذي كان له لحية أيضًا في ذلك اليوم.

 

وكان ويليام قد أطلق لحيته لفترة وجيزة في عام 2008 عندما خرج مع بقية أفراد العائلة المالكة في كنيسة يوم عيد الميلاد. في ذلك الوقت، ومرة ​​أخرى الآن، تمت مقارنة ويليام بلحية والده الملك تشارلز في السبعينيات عندما كان في البحرية.

وعلى مدار عدة سنوات، كان الملك تشارلز يتمتع بلحية كاملة وشارب متصلين معًا، وهو نوع من شعر الوجه يُطلق عليه أحيانًا اسم "اللحية البحرية" لأنه أسلوب مسموح به في البحرية الملكية.