الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هل بلع ماجد هاني لاعب بلدية المحلة لسانه؟.. رئيس النادي يجيب

لحظة سقوط ماجد هاني
لحظة سقوط ماجد هاني لاعب بلدية المحلة

ماجد هاني لاعب بلدية المحلة.. يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "هل بلع ماجد هاني لاعب بلدية المحلة لسانه؟"، عقب سقوطه على أرضية الملعب في مشهد أعاد إلى الأذهان سقوط الراحل أحمد رفعت منذ شهور.

 ماجد هاني لاعب بلدية المحلة

هل بلع ماجد هاني لاعب بلدية المحلة لسانه؟

ومن جانبه، كشف رؤوف فودة رئيس الجهاز الطبي بنادي بلدية المحلة، عن آخر تطورات حالة اللاعب ماجد هاني، بعد حالة الإغماء المفاجئ التي تعرض لها خلال مواجهة الجونة، مضيفًا أن ماجد هاني تعرض لإغماء مفاجئ في الملعب، وأنقذناه قبل بلع لسانه، اللاعب حاليًا في العناية المركزة بالمستشفى وفي حالة جيدة.

وأضاف: "ماجد هاني لم يشتك من أي إصابة قبل المباراة، وكان بحالة جيدة، وإذا اشتكى أي لاعب بشكل عام من إصابة، لا نغامر بحياة أي لاعب، وحالته الآن مستقرة".

مباراة الجونة ضد بلدية المحلة

 شهدت مباراة بلدية المحلة والجونة في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى، سقوط ماجد هاني لاعب بلدية المحلة، في الدقيقة 74، دون أي التحام مع لاعبي الجونة.

وقام الجهاز الطبي بفريقي بلدية المحلة والجونة، فورًا بالنزول سريعًا لإجراء الإسعافات الأولية للاعب، والاطمئنان على حالته الصحية.

وبعدها، خرج ماجد هاني من ملعب المباراة، محملًا بعربية الإسعاف بعدما تم تداول أن اللاعب سقط نتيجة لبلغ اللسان؛ مما أدى لسقوطه بشكل مفاجئ، ليتوجه ماجد هاني إلى أقرب مستشفى؛ لإجراء الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية.

رئيس نادي بلدية المحلة يكشف أخر تطورات اللاعب ماجد هاني لاعب بلدية المحلة

وبدوره، أكد مصطفى الشامى رئيس نادي بلدية المحلة، أن ماجد هاني لاعب بلدية المحلة يتواجد حاليًا في غرفة العناية المركزة، بعدما تعرض لحالة اغماء وفقدان للوعي خلال مواجهة الجونة.

وأضاف الشامي خلال تصريحاته لبرنامج "الهدف" عبر شاشة "أون سبورت 2" مع الإعلامي محمد الليثي، أن اللاعب لم يبتلع لسانه، بل فقد وعيه، مشيرا إلى أنه متواجد برفقته حاليًا في أحد المستشفيات التي تم نقله إليها فورًا، موضحا أن اللاعب استعاد وعيه خلال نقله فى سيارة الإسعاف.

 ماجد هاني لاعب بلدية المحلة

هبوط نادي بلدية المحلة رسميا لدوري الدرجة الثانية

يشار إلى أن فريق بلدية المحلة كان قد تعرض إلى الخسارة من الجونة بهدفين لهدف؛ ليحتل المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، وتأكد هبوطه بشكل رسمي من الدوري المصري الممتاز إلى دوري القسم الثاني (دوري المحترفين).

وفاة اللاعب أحمد رفعت

ومنذ عدة أشهر، أعلن نادي مودرن سبورت في بيان رسمي، عن وفاة اللاعب أحمد رفعت عن عمر يناهز (31 عامًا).

يُذكر أن لاعب نادي مودرن سبورت كان سقط مغشيًا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري، وفيوتشر بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري المصري يوم 11 مارس الماضي.

للمزيد ايضا:

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على بلدية المحلة