الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

لسنا فاشلين رغم أنف الحاقدين.. وزير الرياضة يكشف أسباب تصريحه (فيديو)

وزير الرياضة
وزير الرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه كان يقصد بتصريحه عن الحاقدين المجموعات التي لا تحب مصر، مشيرًا إلى أن تصريحه لم يكن موجها لمن انتقدوا نتائج البعثة المصرية في أولمبياد باريس.

وقال صبحي خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "كل كلمة أحيانًا يقولها المسؤول يجب أن تكون مدروسة، كان هناك ضغط كبير جدًا في أثناء البعثة وأول ميدالية كان هناك ضغط كبير جدًا ممن لا يحبون مصر وبدأوا في الضغط لكسر نتائج مصر".

وأضاف: "حين جاءت الميدالية الأولى الضغط نقل إلى أبنائنا وكان هناك ضغط كبير والكلام كان يصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وكان يشكل إعاقة لكل من هم في البعثة، هؤلاء الناس لا يحبون مصر وبالتالي قلت هؤلاء الناس يحقدون على الأداء ولسنا فاشلين".

وتابع: "كلمة الحاقدين ليست موجهة إلى منتقدي أداء البعثة لأن النقد شيء مهم للغاية، وكنت أقصد الناس الذين لا يحبون مصر وأولادنا بخير وبالتأكيد لدينا تقارير ونحن وزارة تحاسب في دورها الفني وتحاسب في دورها الإداري".

وأكمل: "المسؤول مثلي يخدم بلده وفي أي وقت ربما لا يكون موجود في أي وقت، كلنا نحب بلدنا ونخدمها ولسنا ممن يرجو الكرسي ولا يوجد أحد فوق الحساب".

وذكر: "نهنئ أبنائنا الذين شاركوا في الأولمبياد وسنكرم أبنائنا لان هناك دول تتحدث معي وتريد أن تخطط لتتأهل في الدورة القادمة بعدد 20 لاعبا وهذا حلم لدول تمتلك أموال أكثر مننا كثيرًا".