الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وسيم السيسي يرد على تصريحات إيلون ماسك بشأن بناء الأهرامات (فيديو)

الدكتور وسيم السيسي
الدكتور وسيم السيسي

أكد الدكتور وسيم السيسي، عالم المصريات أن تصريحات رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك حول بناء الكائنات الفضائية للأهرامات تكرار لما قاله كاتب هولندي أصدر كتابين تحت اسم الذين هبطوا من السماء والذين عادوا إلى السماء.

وأضاف: "هذا الرجل لأنه يشعر بالذهول مما يراه في الحضارة المصرية، الأهرامات وما نكتشفه من معجزات فيها قال إنه لابد أن تكون حضارة كبرى هي التي قامت بإنشاء هذه الحضارة".

وتابع: "الرد على ذلك أمرين في منتهي البساطة، الأولى البردية الموجودة في الفاتيكان والتي كتبها تحتمس الثالث وقال فيها أخبرتني الكهنة أن سماء البلاد امتلأت بأجسام فضية لامعة وأمرت بتسجيل هذه الظاهرة النادرة للأجيال القادمة وكان ذلك في السنة 22 من حكمي في فصل الشتاء، ويقول هنا إنها ظاهرة نادرة ولو كانت الكائنات الفضائية من قامت بالبناء لما قال إنها ظاهرة نادرة".

وأوضح: "الأمر الآخر القاطع، أربعة من العلماء جمعوا برديات لستة وثلاثون بردية اصلية في الرياضيات المصرية القديمة قسموها لرياضيات خاصة بالدائرة ومجموعة أخرى المثلث الذهبي، جون تايلور في كتابه رياضيات الهرم الأكبر يقول كيف وصلت مصر إلى الباي التي تقدر بـ 3.14 منذ 5 آلاف سنة مضت".

وواصل: "الرياضيات تقول إن الهرم بني بهذا الشكل، إيلون ماسك لم يدرس الحضارة المصرية وربما انجرف وراء التيار المعادي للحضارة المصرية، والذين يحاولون نسب الحضارة المصرية لأنفسهم مثل الأفروسنتريك واليهود".

واختتم: “سيجموند فرويد وهو يهودي للنخاع، في كتابه موسى والتوحيد صفحة 113 يقول عقدة اليهود الآزلية، هي الحضارة المصرية القديمة”.