الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رئيس اتحاد الأثقال يوضح سر بكاء سارة سمير بعد تحقيق الميدالية الفضية

البطلة الأولمبية
البطلة الأولمبية سارة سمير

أكد محمد عبد المقصود، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، أن المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية كانت شديدة للغاية، مشيرا إلى أن البطلة سارة سمير قد بذلت جهدا كبيرا.

وقال عبد المقصود خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "كل البعثة بخير والحمد لله أكرمنا الله بالميدالية الفضية لسارة سمير وصحيح كنا نتعشم في تحقيق الميدالية الذهبية ولكن المنافسة كانت شديدة للغاية".

وأضاف: "اللاعبة سارة سمير كانت حزينة وتبكي لأنها وعدت مصر بتحقيق الميدالية الذهبية، سارة حطمت الرقم الأوليمبي، واللاعبة التي فازت بالذهبية حطمت الرقم الأوليمبي بعدها أيضا، حققنا الفوز على بطلة الأكوادور ولكن النرويج حققت مفاجأة اليوم".

وتابع: "سارة نموذج في كل شيء في الأدب والأخلاق والالتزام والرضا والحمد لله أكرمها الله؛ وما حققته لم يأت من فراغ ومقابلة الرئيس لنا قبل السفر إلى باريس حققت دفعة قوية واستطعنا ان نرد بعض ما منحتنا إياه مصر".

أحرزت سارة سمير الميدالية الفضية في وزن 81 كيلوجراما في رفع الأثقال للسيدات بأولمبياد باريس، السبت ونجحت في رفع 268 كيلوغراما في المجموع

وتعد هذه الميدالية الأولمبية الثانية في مسيرة سمير التي أحرزت برونزية وزن 69 كلغ في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016.

وحققت مصر ثلاثة ميداليات خلال المنافسات حتى الأن حيث حقق محمد السيد برونزية سلاح سيف المبارزة ثم الفضية القضية التي حققتها سارة سمير بالإضافة إلى ذهبية محمد الجندي في الخماسي الحديث.