الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 الموافق 14 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عضو اتحاد المصارعة: لم ينتظر أحد ليسمع ما حدث لـ"كيشو" الجميع أساءوا له

المصارع محمد إبراهيم
المصارع محمد إبراهيم كيشو

أكد إبراهيم عادل، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة، أن السلطات الفرنسية أخلت سبيل محمد إبراهيم كيشو بعد ثبوت براءته من الاتهامات التي وجهت إليه.

وقال عادل في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "المتهم برئ حتى تثبت إدانته والناس لم تنتظر لتسمع ما حدث وعلى الفور الجميع تحدث على وسائل التواصل وأساءوا للدولة والاتحاد وللاعب".

وأضاف: "اليوم التحقيقات وبعد تفريغ الكاميرات لم يجدوا شيئا حدثت مشادة والفتاة اتهمت كيشوا بأنه قام بالتحرش بها وتم الإفراج عنه واستقبلوه في السفارة واللاعب أموره طيبة وسوف يعود إلى مصر في طائرة اليوم".

وتابع: "هناك اتجاه من السفارة لتقديم طلب للشرطة الفرنسية من أجل التحقيق فيما حدث واللاعب برئ ولا صحة لما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي على الإطلاق".

وأوضح: "لم يثبت شيء من قصة التحرش وما اتهمه به الناس؛ كيشو منذ ثلاثة سنوات كان البطل ووضع البسمة على شفاه الجميع وهو مثل أعلى ولا يليق أن يتم اتهامه بما حدث؛ السلطات الفرنسية قامت بتبرئة اللاعب وليس السلطات المصرية ولا يوجد ما يقال سوى حسبي الله ونعم الوكيل".

وأنهى مسئولو البعثة المصرية المتواجدة في باريس الإجراءات الخاصة بالإفراج عن المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو والذي تم القبض عليه فجر الجمعة بتهمة التحرش بفتاة فرنسية.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير علاء يوسف السفير المصري في باريس ومعهما ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية قد شكلوا غرفة عمليات على مدار الـ 48 ساعة الماضية لإنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بالإفراج عن كيشو تمهيدا لترحيله وعودته إلى مصر اليوم السبت عقب إنهاء الإجراءات.