الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أسماء جلال تتصدر الترند بعد نبأ زواجها من كزبرة.. ما القصة؟

أسماء جلال وكزبرة
أسماء جلال وكزبرة

تصدرت أسماء جلال الترند بعد نبأ زواجها من كزبرة، حيث نشر مطرب المهرجانات مقطع فيديو طريف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسيوك"، يجمعه بالفنانة أسماء جلال ويعلن خلاله زواجهما.

حقيقة زواج أسماء جلال من كزبرة

وخلال مقطع الفيديو، ظهر المطرب كزبرة برفقة الفنانة أسماء جلال، وقال خلاله: "أنا بقول لكل شاب اجتهد واشتغل واتعب لحد ما تصحى في يوم تلاقي مراتك أسماء جلال، المعجزات بتحصل، كما رافق الفيديو بتعليق: "أنا تجوزت أسماء جلال مفيش مبروك".

بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة، وقامت أسماء جلال بترك مكانها والجري بعيدا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»؛ ليحصد مقطع الفيديو أكثر من 100 ألف تفاعل بعد ساعات من نشره على مواقع التواصل.

مقطع فيديو أسماء جلال وكزبرة

وتداول هذا الفيديو بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار تساؤلات حول طبيعة علاقتهما وإمكانية وجود علاقة زواج بينهما، إلا أن الحقيقة تكشف أن المقطع لمجرد مداعبة خلف كواليس التصوير.

وجاء مقطع الفيديو الذي جمع كزبرة مع الفنانة أسماء جلال بعد تعاونهما لأول مرة في إعلان فودافون الجديد الذي تم طرحه بالأمس، كما أنه شهد للمرة الأولى غناء الفنانة أسماء جلال، وظهر فيه عدد من المطربين الشباب أبرزهم أمير عيد، تميم يونس.

هذا ويُعرض للفنانة أسماء جلال خلال هذه الفترة فيلم «ولاد رزق 3»، الذي يحقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة في دُور العرض السينمائي، كما يعرض لها أيضًا فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، ومصطفى غريب، وبيومي فؤاد، وباسم سمرة، وعدد آخر من نجوم الفن، إخراج شريف عرفة.