الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شاهد.. مصطفى بكري: واقعة المصارع كيشو مشكلة تمس سمعة الرياضة المصرية

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

علق الإعلامي مصطفى بكري، على واقعة اتهام المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو بالتحرش خلال تواجه مع البعثة المصرية في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا في باريس.

وقال بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "عايز أنتقل لموضوعات متعلقة بما يحدث في البعثة الأولمبية في جدل كبير حول ما يجري في بعثة مصر الأولمبية في باريس بعد سوء النتائج وخروج العديد من الرياضيين والمنتخبات دون تحقيق نتائج مرضية وبعد إعلان السيد الدكتور وزير الشباب والرياضة التحقيق مع الاتحادات الرياضية المسؤولة عن إعداد اللاعبين".

وأضاف: "هناك مشكلة حقيقة تمس سمعة الرياضة المصرية وتطرح العديد من الأسئلة حول مستوى الانضباط داخل البعثة المصرية بعد أن ألقت السلطات الفرنسية القبض على المصارع محمد إبراهيم كيشو وهو في حالة سكر وكما ينسب إليه أنه قام بالتحرش بسيدة فرنسية".

وتابع: "حتى الآن دا مجرد اتهام ورئيس اتحاد المصارعة كشف أن المصارع غادر المعسكر وأغلق هاتفه وقرر المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية إحالة اللاعب للتحقيق الا أنه مازال محبوسا لدى الشرطة الفرنسية".

وأوضح: "السفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا يسعى لإجراء اتصالات للوقوف على ما يجري بخصوص اللاعب المصري".

وألقت السلطات الفرنسية القبض على المصارع المصري محمد السيد "كيشو" حامل برونزية أولمبياد طوكيو بتهمة التحرش بفتاة في بار فجر اليوم الجمعة وهو في حالة سكر.

وخسر كيشو مباراة دور الستة عشر أمام الأذربيجاني حسرات جعفروف بنتيجة 9-0 بعد أداء مخيب من المصارع المصري الحاصل على برونزية أولمبياد طوكيو الماضية.