الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أمن الغربية يعيد فتاة إلى أسرتها بعد بلاغ باختطافها

الرئيس نيوز

تمكنت مباحث الجنائية بالغربية اليوم من إعادة فتاة في العقد الثاني من عمرها إلى أحضان أسرتها في أقل من 8 ساعات عقب ادعائها الاختطاف من جهة مجهولين، واكتشاف الأجهزة الأمنية “تزويغها” وخروجها من منزل أسرتها برغبتها.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ رسمي من أفراد أسرة الفتاة "م.ن" طالبة 15 سنة يفيد باختفائها المفاجىء في ظروف غامضة حال تواجدها برفقة والدتها وخروجهما من المنزل إلى أحد الأسواق التجارية بنطاق دائرة القسم.

وأوصى اللواء أيمن عبد الحميد مدير أمن الغربية في توجيهاته إلي اللواء محمد عاصم مدير المباحث الجنائية بأهمية تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العقيد أبو العزم فتحي رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة ولفيف من ضباط الفرع  لكشف غموض اختفاء الفتاة المفاجىء.

وتمكن الرائد عبد المنعم الوكيل رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع اختفاء الفتاة والتأكد من تحركها بطول شارع البحر الرئيسي حتي استقلال إحدي السيارات بمنطقة موقف طلعت حرب العمومي.

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة وتتبع ارقام هاتف الفتاة تم تحديد موقعها وإعادتها إلي أحضان أسرتها بعدما تبين كذب ادعاء الخطف على أيدي مجهولين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.