الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعليق وكيل اللاعب أحمد رفعت على قرار الرئيس السيسي باحالة ملف وفاته للنيابة

أحمد رفعت
أحمد رفعت

يتصدر تعليق وكيل اللاعب أحمد رفعت على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإحالة ملف وفاته للنيابة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يأتي القرار الرئاسي لكشف كافة الحقائق في هذه الأزمة ومحاسبة من يثبت تجاوزه بالقانون.

وقرر الرئيس السيسي، إعادة فتح ملف التحقيق في ملف وفاة اللاعب أحمد رفعت، والكشف عن ملابسات التي تسببت في اللغط والجدل الذي يدور حول هذه الفضية ومحاسبة المتورطين في تعرضه للضغط والأزمة الصحية التي أودت بحياته.

تعليق وكيل اللاعب أحمد رفعت على قرار الرئيس السيسي باحالة ملف وفاته للنيابة

كما أمر الرئيس، بالتنسيق بين الجهات المعنية لحوكمة الإجراءات الخاصة بسفر الرياضيين للخارج أثناء فترة التجنيد، وبما يضمن تسهيل الإجراءات ووضوحها لتحقيق المساواة في التعامل مع ذوي الشأن.

علق نادر شوقى وكيل اللاعبين، ووكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بإحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادى فيوتشر، قائلًا عبر صفحته الشخصية على منصة إكس: «ربك جميل وكبير  قوى».

فيما علق محمد محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن وفاة اللاعب قائلًا: «قرار يثلج الصدور فلا مجال أمام النيابة للدموع والتمثيل أو أن حد يقول معلش مكنتش اعرف ولا حد يقول وانا مالي.الحق حبيب الله».

وقدم محمد رفعت، شقيق اللاعب الراحل  أحمد رفعت، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد أمره بتحويل قضية وفاة شقيقه إلى النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر، كان قد توفي يوم السبت الموافق 7 يوليو 2024، عن عمر يناهز (30 عامًا)، وذلك بعد صراعٍ مع المرض وتدهور حالته الصحية.

اقرأ أيضًا 

عاجل.. الرئيس السيسي يوجه بإحالة قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت للنيابة العامة