الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة إسبانيا
موعد مباراة إسبانيا وفرنسا

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم أجمع عن موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024، عقب تأهل المنتخبين عبر الفوز في مواجهات الدور نصف النهائي المثيرة.

 موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024

ويخوض المنتخبان الفرنسي والإسباني المباراة النهائية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أغسطس الجاري، على ملعب حديقة الأمراء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

مسيرة منتخب فرنسا في أولمبياد باريس

كان المنتخب الفرنسي تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على الفراعنة بنتيجة (3-1)، حيث حسم منتخب الديوك المباراة، بعد تأخره بهدف محمود صابر لاعب منتخب مصر الأولمبي، ليعود للمباراة في الدقيقة 82 عبر مهاجمه جان فيليب ماتيتا، وفي الدقيقة 99 يضيف ماتيتا الهدف الثاني لفرنسا، قبل أن ينهي المباراة هدف مايكل أوليسي في الدقيقة 109.

وبنفس السيناريو، كان المنتخب الإسباني أول المتأهلين للنهائي، حيث تقدم المنتخب المغربي في المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي عبر سفيان رحيمي في الدقيقة 37، وأدرك فيرمين لوبيز التعادل لإسبانيا في الدقيقة 66، ثم سجل خوانلو سانشيز هدف الفوز في الدقيقة 85؛ ليقود منتخب بلاده للمباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا واسبانيا في نهائي باريس 2024

ومن المقرر أن تذاع مباراة مباراة إسبانيا وفرنسا عبر قناة beIN Sports HD 1، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة أحداث وفاعليات البطولة، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث، سيواجه منتخب مصر نظيره المغربي يوم الخميس المقبل 8 أغسطس، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والسابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.