الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الوطنية للإعلام: صرف مكافأة نهاية الخدمة للمحالين للمعاش حتى أكتوبر 2019

الرئيس نيوز

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، أنه في إطار جهود تدبير الموارد المالية اللازمة لصرف مستحقات العاملين سواء الزملاء الحاليين أو الزملاء المحالين للمعاش، قام القطاع الاقتصادي بالهيئة في الفترة السابقة وبتوجيهات ومتابعة متواصلة من رئيس الهيئة بالعمل على تدبير الموارد المالية اللازمة من التمويل الذاتي للوطنية للإعلام. 

وتم الإعلان اليوم عن صرف مكافأة نهاية الخدمة للمحالين للمعاش حتى ٣١ / ١٠ / ٢٠١٩ بزيادة في أعداد الصرف عن المعتاد، بالإضافة إلى أنه تم الإعلان منذ أيام قليلة عن صرف مقابل رصيد الإجازات للزملاء المحالين للمعاش حتى ٣٠ أبريل ٢٠١٩.

وأكدت الوطنية للإعلام للزملاء المحالين للمعاش، أن جهودها وسعيها متواصل ولن يتوقف في تدبير موارد مالية لتسريع وتيرة الصرف بأكبر قدر ممكن.

وتشير الوطنية للإعلام إلى أنه سيتم صرف علاوة 2021، وذلك اعتبارا من مرتب شهر أغسطس  الجاري، على أن تضاف على المرتب الأساسي.

كما سيتم الإعلان قريبًا عن صرف علاوة  أخرى، مع مواصلة العمل والجهد لإيجاد حلول عاجلة ومناسبة لتدبير الموارد المالية للانتهاء من صرف كافة العلاوات للزملاء، وتتمنى الوطنية للإعلام التوفيق للجميع.