الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون.. هل يتم حسم لقب الدوري اليوم؟

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون في إطار منافسات الجولة المؤجله رقم 23، وهناك ترقب شديد للغاية من جانب الكثير من مُحبي الفريق الأول لكرة القدم “النادي الاهلي” لهذا اللقاء لأنه قد يكون حاسم للقب الدوري حيث يحتاج الأحمر إلى نقطة واحدة فقط من أجل ضمان بقاء اللقب في خزائن القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون

تقام مباراة  الأهلي ضد المقاولون اليوم الأحد 4 أغسطس 2024 على ستاد القاهرة الدولي وتنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

النادي الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة المقاولون العرب وهو يتربع على عرش جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، فقد تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز المتتالي على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد، مما جعل رصيده يقفز إلى رقم 75 نقطه، وهذا بعد خوضه 29 مباراة، حقق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 3 لقاءات، وتلقى هزيمتين، وتمكن من دخول 66 هدفًا، بينما تلقت شباكه 24 هدف حتى الآن.

نادي المقاولون العرب

 يحتل فريق المقاولون المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، حقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في 10 مباريات، وتم تسجيل 31 هدف من خلال لعبيه، بينما دخل في شباكه 51 هدف. وتُعد مباراة الأهلي للمقاولون العرب، بمثابة «حياة أو موت» حيث يحتاج «ذئاب الجبل» لتحقيق الفوز أو على الأقل تفادي الهزيمة، من أجل الحفاظ على حظوظه في البقاء بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث تقع كتيبة عماد النحاس في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في دوري نايل 2024؟

من المقرر أن تقوم شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” بنقل بث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أنها المالكة الوحيدة لحقوق البث، وبالأخص سيتم نقل المباراة عبر قناة ON TIME SPORTS HD1، بتعليق المُعلق محبوب الجماهير أيمن الكاشف.

كم مرة حصل فيها الأهلي على الدوري؟

تمكن فريق القلعة الحمراء من حصاد 43 لقب دوري خلال مشواره الكروي في دوري نايل، وهو الأكثر تتويجًا بالبطولة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - رضا سليم.

للمزيد اقرأ:

تصدر النادي الأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الجديد