الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بطريق الواحات

الرئيس نيوز

لقى شخصان مصرعهما في الجيزة وأصيب نحو 4 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ملاكي على طريق الواحات باتجاه مدينة 6 أكتوبر وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري على طريق الواحات باتجاه مدينة 6 أكتوبر، ووقوع مصابين وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة لموقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل نتج عنه وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم ورفع حطام الحادث وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت، في سياق منفصل، إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بوقوع حادث مروري على الطريق في 6 أكتوبر وعلى الفور انتقلت أجهزة مديرية أمن الجيزة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والفحص التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، اصطدام سيارة ملاكي على الطريق بشخص أثناء عبوره الطريق وإصابته بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء جسمه وتم نقله للمستشفى.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري على الطريق في منشأة القناطر وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى موقع البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة تصادم سيارتين ملاكي وإصابة 5 أشخاص جراء الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ورفع حطام الحادث من الطريق.