الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

القصة الكاملة للتعدي على سباح نادي بيجاسوس دريم لاند وقطع أصابع يده

سباح نادي بيجاسوس
سباح نادي بيجاسوس دريم لاند

تسببت حادثة تعدي على سباح نادي بيجاسوس دريم لاند وقطع أصابع يده في حدوث جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تسبب مشاجرة بينه وبين مجموعة من البلطجية في ضياع مستقبله.

قصة التعدي على سباح نادي بيجاسوس دريم لاند

أوضح شقيق مالك محمد عبد المقصود  سباح نادي بيجاسوس دريم لاند وقع ضحية لأعمال بلطجة وتنمر عليه وأن شقيقه في صدمه  وذهول مما حدث ولا يصدق ما فعله هؤلاء البلطجية معه وكيف تعدوا عليه بالضرب المبرح وكذلك باستخدام سلاح أبيض وظلوا يضحكوا ويتراقصوا بعد قطع أصابعه.

وأشار شقيق سباح نادي بيجاسوس دريم لاند أن البلطجية قاموا أيضا بقطع أوتار داخل منطقة القدم والركبة واحتاج إلى العديد من العمليات من أجل أن يتماثل للشفاء، مطالبا بالعدالة والقصاص من هؤلاء البلطجية وأن يتم توقيع أقصي عقوبة عليهم.

سباح نادي بيجاسوس دريم لاند

أول تعليق من سباح نادي بيجاسوس دريم لاند بعد الحادث

وقال المجني عليه إنه "ذهب في يوم الحادث إلى تمرين السباحة من 7 - 9 مساء في نادي بيجاسوس دريم لاند وعقب انتهاءه من التمرين توجه لأداء تمرين اللياقة، ثم خرج مع أصدقائي لصعد كوبري المشاة أمام الفردوس.

وشاهد مجموعة من الأشخاص في حدود 7 أو 8، أحس أنهم سوف يعترضون طريقهم  وبالفعل اعترض أحدهم طريقه قائلا: "بعدين لقيته مد يده فسلم عليه، وبعدها حاول سحب يده لكنه ظل ماسك بيده، وبعد ما أنا شديت إيدي لقيته طلع سلاح كبير "سنجة" وقال له أنت بتشد إيدي أنا وثم شتمني".

وأوضح أنه قام بضربه في كتفه وحاول أن يبعده لكنه ضربه في دماغه وجه وحاول أن يصد بيدي اليسر لكنه وجد أصابع يده طارت في الهواء وأصاب السلاح الأبيض قدمه، وانتقل فريق من النيابة الى المستشفى التي يرقد بها المجني عليه بعد اجراء جراحة لسماع أقواله بعد سماح حالته.

سباح نادي بيجاسوس دريم لاند

النيابة تقرر حبس المتهمين 

وقررت النيابة حبس ٢ متهمين في التعيد على سباح نادي بيجاسوس دريم لاند ٤ أيام على ذمة التحقيقات وطلبت أصدقاء المجني عليه للاستماع لأقوالهم كشهود عيان حول الحادث.

تفاصيل القبض على المتهمين

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، أنه تم إبلاغ قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة من طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية) بإصابة شقيقه (طالب- مقيم بذات الدائرة) ببتر بأصابع اليد وكسر بالساق وجروح متفرقة بالجسم "قُدم تقرير طبي بذلك.

وأشارت إلى أنه عقب خروج شقيقه من أحد النوادي وسيره وأصدقائه بدائرة القسم، فوجئا بمجهولين قاما باستيقاف المصاب والتنمر عليه، مما أثار حفيظته وحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة تعديا عليه خلالها المذكور بالضرب باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابته المشار إليه ولاذا بالفرار.

تم ضبط مرتكبا الواقعة (طالبان- مقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية) واعترفا بارتكاب الواقعة.. وأرشدا عن السلاح الأبيض المستخدم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.