الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

جمال علام عن انتخابات اتحاد الكرة: سأحسم موقفي من الترشح بعد انتهاء أولمبياد باريس

الرئيس نيوز

عبّر جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عن سعادته بفوز منتخب مصر الأولمبي على إسبانيا، بهدفين مقابل هدف، الذي منح الفراعنة بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأضاف علام، في تصريحات تلفزيونية، أنه عندما كان متواجدًا في باريس قبل مواجهة إسبانيا، حصل على وعد من اللاعبين بالفوز على الماتادور، والتأهل بجدارة إلى الدور المقبل، وهو ما تحقق بالفعل.

وأشار إلى أن إعداد المنتخب الأولمبي قبل انطلاق أولمبياد باريس، كان جيدًا للغاية، إذ خاض مباراتين قويتين أمام العراق وأوكرانيا وديًا، بينما التعادل أمام جمهورية الدومينيكان في الجولة الأولى، لم يكن سيئًا، خاصة وأن المنافس كان قويًا.

وأوضح علام أن الجيل الحالي للمنتخب الأولمبي رجال ولديهم إمكانيات مميزة، بينما محمد النني وأحمد سيد زيزو نجحا في الانسجام سريعًا مع لاعبي المنتخب الأولمبي.

وواصل أن لاعبي المنتخب الأولمبي فعلوا كل ما بوسعهم، بينما الدقائق الأخيرة كانت صعبة على الجميع، ولديّ ثقة في اللاعبين والجهاز الفني، يشعرون بالغيرة على مصر، وأثق في حصدهم ميدالية.

وعن منافس مصر في ربع النهائي، أكد جمال علام، أن الذي يطمح في الوصول إلى منصات التتويج لا يخشى أي منتخب، ووضعنا مكافآت استثنائية للاعبين، وميكالي تركيزه ينصب على المنتخب الأولمبي، وبعد الأولمبياد سنتحدث عن مستقبله.

وختم "الكل يشغل نفسه باتحاد الكرة وما يحدث فيه، وسأتحدث عن موقفي من خوض الانتخابات بعد فتح باب الترشح عقب الانتهاء من أولمبياد باريس 2024".