الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل زواج بشرى وخالد محمود حميدة.. معلومات عن العريس الجديد

بشرى
بشرى

تحتفل اليوم  الفنانة بشرى بزفافها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة في الساحل الشمالي بعد قصة حبّ بدأت عقب طلاق بشرى.

بشرى وخالد محمود حميدة

حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة

 في مفاجأة  أعلنت الفنانة بشرى الفترة الماضية خبر ارتباطها واستعدادها للزواج قريبا وذلك بعدما وجهت التهاني لـ دانييلا رحمة وناصيف زيتون، قائلة: «ألف مبروك ليكم، وإن شاء الله أحصلكم قريب وتسمعوا عني خبر قريب وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم». وبالفعل تستعد بشرى اليوم الاربعاء 31 يوليو 2024 للاحتفال بزفافها بحضور الأهل في الساحل الشمالي ويبدأ بعد الساعة السادسة مساء حتى فجر اليوم التالي. ويقتصر الحفل فقط على عشاء خاص ومغلق بحضور أسرة العروسين والأصدقاء المقربين لهما، ولن تكون هناك مظاهر احتفال ضخمة أو أجواء مبهجة.

قصة حب بشرى وخالد محمود حميدة

كانت بداية التعارف بينهما عقب تعاونهما في مشروع رقمنة الأرشيف الفني عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، لتتوطّد العلاقة بينهما وتتطور إلى علاقة حب نتج عنها اتخاذ قرار بالزواج.

بشرى

من هو خالد محمود حميدة عريس بشرى؟

خالد هو نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة  وتدعى "مها".

-يبلغ من العمر 43 عامًا.

- مهتم بصناعة الأفلام القصيرة والمهرجانات السينمائية.

ـ صاحب فكرة مشروع رقمنة أعمال الفنانين.

-رجل أعمال يمتلك بيزنس خاص به (صاحب شركة Digitised).
- مهتم بصناعة الأفلام القصيرة والمهرجانات السينمائية
- كانت بشرى هي أقرب صديقاته داخل الوسط الفني، قبل ارتباطهما.

 آخر أعمال بشرى 

يُذكر أن  آخر أعمالها في السينما: فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي عُرض آخر موسم الصيف الماضي، وشاركها في بطولته: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، تيام قمر، ساندي مراد، عمرو عبد الجليل، وهو من إخراج علي إدريس.

زيجات بشرى

تزوجت بشرى مرتين من قبل، حيث كانت الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010، وأثمر الزواج عن إنجاب ابنها الأكبر "إسماعيل"، وابنتها "ليلى"، ولكنها انفصلت عنه في عام 2015، بعد خمس سنوات من الزواج. أما زيجتها الثانية فكانت خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة عام 2020، من صديق طفولتها رجل الأعمال سالم هيكل، والتي لم تستمر سوى 3 سنوات، إلى أن تم الانفصال بينهما في شهر مايو عام 2023، ولم تسفر الزيجة عن أية أطفال.

للمزيد اقرأ:

بشرى: "تعرضت للتحرش 3 مرات وحلقت شعري زيرو مرتين"