الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سحر رامي تكشف اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام قبل الوفاة

سحر رامي تكشف اللحظات
سحر رامي تكشف اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام قبل الوفاة

تتصدر الفنانة سحر رامي محركات البحث الشهيرة "جوجل" في مصر، خاصة بعدما كشفت اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام قبل الوفاة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي.

سحر رامي تكشف اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام قبل الوفاة

كما كشفت سحر رامي أيضًا خلال الحلقة، عن العديد من الأسرار الخاصة بزوجها حسين الإمام، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل في حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الفنان الراحل حسين إمام وغيرهم من الموضوعات.

وأكدت رامي، كانت صدمة كبيرة وقت رحيل زوجي حسين الإمام، ولكن الحمدلله أنه لم يصاب بأي مرض قبل الوفاة، مشيرة إلى أنه كان يتمنى الموت بجانبها وفي منزله، وعلى سريره وأن يموت قبلها، وأن الله حقق له هذا الأمنية.

أما عن اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام، أوضحت "كنا بنقيم حفلة عيد ميلادي في المنزل، وكان راجع من من تصوير دوره في آخر أفلامه وصعد إلي غرفته ودخل الحمام ولكن تأخر جدًا وفور صعودي وجدته لا يستطيع الخروج، وفتحت له باب الحمام ومقدرش يقف وساندته للسرير، ولكن في هذه اللحظة انتهت حياته".

وأضافت: "حسين كان يشعر بمشهد الختام والوفاة وقالي لي يومها إيه رأيك نبيع كل حاجه ونسافر بلجيكا وكان مهتم بمتابعة دراسات عن السينما وأبنائي ينهوا تعليمهم".

وتابعت: "كان يتمني أن يتوفى وأنا بجانبه وهذا حدث، وإنهارت وصرخت وتجمع الأصدقاء، ولكنه كان قد توفى وتشخيص الوفاة جلطة مفاجاة في الشريان التاجي".

وعن أسباب انسحابها من مسرحية الزعيم، قالت: "مسرحية الزعيم واحدة من أهم المسرحيات التي قدمها النجم عادل إمام وشاركت في العروض الأولى من العمل، وسعيدة بنجاحها، وأتمنى أن يكون الزعيم عادل إمام بصحة جيدة".

وتحدثت أيضًا عن علاقتها بشقيقتها علا رامى ووالدها الفنان نهاد رامى، وماذا تعلمت منه وزوجها الفنان الراحل حسين الإمام والعلاقة الرائعة بينهما ولحظات الوداع ووفاته فى حضنها وأنها لم تتزوج بسبب وفاة حسين الإمام.

اقرأ أيضًا 

عاجل| النيابة العامة تحيل طفلا إلى الجنح لتسببه في وفاة طبيب وإصابة آخر