الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الزمالك اليوم.. محلل رياضي يعلق "مين اللى لابسين فانلة الزمالك"

الزمالك اليوم
الزمالك اليوم

الزمالك اليوم.. تلقى أمس  الاثنين فريق نادي الزمالك خسارة على يد نادي المقاولون العرب، بنتيجة 2-1 لمصلحة ذئاب الجبل، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك اليوم

الزمالك اليوم

كان المقاولون العرب قد افتتح التسجيل في شباك الزمالك، عن طريق اللاعب محمد سالم في الدقيقة 30، بعد خطأ فادح من قبل اللاعب الناشىء احمد رفاعي لاعب الزمالك. وعزز فريق المقاولون العرب تقدمه على الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 53، عن طريق محمد عنتر. وقلص سيف الدين الجزيري النتيجة بهدف في شباك المقاولون العرب في الدقيقة 61.

ترتيب الزمالك والمقاولون في جدول الدوري المصري

بتلك النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 46 بالمركز الخامس، فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 24 نقطة بالمركز الـ16.

تعليق المحلل الرياضي عماد دربالة على هزيمة الزمالك

حرص عماد دربالة التعليق على هزيمة الـزمالك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: مين اللى لابسين فانلة الـزمالك وتغلبوا من عماد النحاس دول؟شكلنا مقرف بلاعيبه درجة تانية. بقينا تريقه وملطشه حتى الفرق اللى تهبط واللى صاعدين من الدرجه الثانيه كله يغلبنا عادى.

الزمالك اليوم

أزمة في مركز حراسة المرمى

 يواجه فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، في الفترة الحالية أزمة في مركز حراسة المرمى، خاصة بعدما تعرض محمد صبحى للإصابة بشرخ في عظمة الكتف، وخرج محمد عواد من حسابات الجهاز الفني بسبب عدم تجديد تعاقده حتى الآن، وأصبح الحارس على مقربة من الرحيل النهائي عن القلعة البيضاء. وهل يستمر جوميز يعتمد على الحارس الصاعد محمود الشناوى أم يحتاج الفريق لتدعيم فورى لهذا المركز الحساس، وذلك في حال نجاح مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب في رفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق.

من المرشح لتدعيم مركز حراسة المرمى في الزمالك؟

 البعض رشح محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى مودرن سبورت الحالي، والذي ينتهى تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم المقبل 2025، وأبدى الحارس في الكثير من الأوقات رغبته في العودة لصفوف الفارس الأبيض، وهو ما يجعل حظوظه الأوفر في حال الرغبة في تدعيم مركز حراسة المرمى، ويتبقي فقط أمام إدارة الزمالك التفاوض مع إدارة مودرن سبورت للتعاقد مع "جنش".

للمزيد اقرأ:

الزمالك يحسم مصير بقاء محمد عواد مع الفريق