الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جميلة عوض.. تكشف السر في اختيار عمرو يوسف شاهدا على عقد قرانها

جميلة عوض
جميلة عوض

حلت الفنانة  جميلة عوض ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها «صاحبة السعادة»، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية منها: إنها كانت رافضة لفكرة الزواج، وتلك الخطوة كانت مؤجلة بالنسبة لها، وذلك بسبب كثرة التعليقات السلبية والتجارب الفاشلة.

قصة حب جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ

كشفت الفنانة جميلة عوض، عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتها مع زوجها المونتير أحمد حافظ وذلك عقب علاقة صداقة جمعتهم لسنوات، وأنه كان يحاول لمدة سنوات حتى وافقت على زواجهما. موضحة: بدأت مشاعر الحب تدق قلب زوجها من وراء الكواليس. فبينما كان هو منشغلًا بمونتاج أعمالها، كان يوجه أسئلة عن شخصيتها لأصدقائه، الذين حذروه من صغر سنها وجمالها الآسر". وأشارت جميلة عوض إلى أن أحمد حافظ كان المونتير لأعمال قدمتها مثل "هيبتا، الضيف، لا تطفئ الشمس، كليب 3 دقات، وحوالي 4 إعلانات".

وخلال فترة كورونا، بدأ أحمد زوجي في الحديث معي عن الارتباط، معلقة "إديني فرصة أكون موجود في حياتك، وعادي لو مش عايزة إديني يومين وهنرجع أصحاب عادي حتى وافقت على الزواج منه في النهاية.

سبب رفض جميلة عوض للزواج

أوضحت جميلة عوض، أنها كانت تريد أن تركز أكثر على عملها في مجال التمثيل وتحقيق حلمها أن تكون ممثلة شاطرة، فطلبت منه اننا نكون اصحاب عادي وكان بيعدي وقت وأقول أكيد هيفيص مني ويقول مش قادر، لكن لقيته موجود وموريني اهتمامه، وفي نفس الوقت رزين في نفسه، ولما عدت سنة من غير ما يشتكي فعلا تعلقت به». وفضلت كده لحد ما وصلت لحالة إني هموت واتجوز، هو شاطر وعرف يحببني فيه». 

أهم الصفات التى جذبت جميلة عوض في زوجها

قالت جميلة هناك العديد من الصفات التي جذبتها إلى شخصية زوجها المونتير أحمد حافظ: “لقيته بيتعامل بنضج ومن غير ابتزاز وبطريقة صحية، وده يحسسني بأمان جدا”. 

جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ، مساء الخميس 6 يوينو 2024، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم عمرو دياب وأحمد عز ومنى زكي وأحمد حلمي ونيللي كريم ومنة شلبي وآسر ياسين وأحمد داود وزوجته علا رشدي وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وأشرف زكي وروجينا.

السر في اختيار عمرو يوسف شاهد على عقد قران جميلة عوض

قالت جميلة أن السر في اختيار النجم عمرو يوسف  شاهد على عقد قرانها هو أن زوجها أحمد كان شاهد في كتب كتاب عمرو يوسف، وهما أصدقاء جدا من 20 سنة مثلا، وكان طبيعي عمرو يشهد على العقد".

عمرو يوسف

للمزيد اقرأ:

بعد غياب عامين.. جميلة عوض تعود لدراما رمضان بـ "لانش بوكس"