السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شاهد.. أحمد السبكي يرد على مهاجمي "الملحد": شوفوا الفيلم الأول

المنتج أحمد السبكي
المنتج أحمد السبكي

رد المنتج السينمائي أحمد السبكي، على الهجوم الذي تعرض له فيلم "الملحد"، والذي سيتم طرحه في السينما خلال الفترة المقبلة.

وقال السبكي، في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الناس نفسي تشوف الفيلم الأول وبعدين تتكلم، محدش شاف الفيلم يا جماعة الفيلم فيه رسالة جميلة للناس وللشباب واتفرجوا على الفيلم لما ينزل".

وأضاف: "إحنا ناس مسلمين اللي عاملين الفيلم، وموحدين بالله، أنا مبسوط جدًا أنهم بيهاجموا الفيلم، أنت بتهاجمني من غير متشوفني، أنت متعرفنيش لسه اعرفني، وافتح البطيخة بتاعتي عشان تشوفني واتكلم عليا".

وأطلقت شركة "السبكي" للإنتاج، الإعلان الترويجي لفيلم "الملحد"، السبت، بعد تحديد موعد عرضه في دور السينما المصرية، منتصف أغسطس المقبل.

ويكشف الإعلان الترويجي للفيلم، عن مواجهة بين "الشيخ حافظ" الذي يؤدي دوره الفنان المصري محمود حميدة، وابنه "يحيى" ويجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، بسبب خروج الابن عن معتقده، بينما تلعب الفنانة صابرين دور والدة "يحيى" التي تبدو ممزقة بين ابنها وزوجها.

وفيلم "الملحد" من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل، ويتناول "قضية التطرف الديني والإلحاد"، وتأثيراتها الاجتماعية، ويضم على قائمة أبطاله، الفنانون: أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، أحمد بدير، شيرين رضا، نجلاء بدر، وتارا عماد.

وأبرز الإعلان الترويجي للفيلم، التصنيف العمري للمشاهدة “+16"، وهو مطابق لما ورد على نسخة إجازة الرقابة على المصنفات الفنية.