الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«في العناية المركزة».. تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد استئصاله ورم

أحمد رزق
أحمد رزق

أجرى النحم أحمد رزق في الساعات الماضية عملية جراحية دقيقة في القولون لاستئصال ورم، ويخضع حاليا للرعاية الطبية بغرفة العناية المركزة  بأحد المستشفيات الكبرى.، ومن المقرر أن يخرج بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

مرض أحمد رزق

عانى الفنان أحمد رزق في الفترة الماضية من عدة أزمات صحية حيث خضع لجراحة في الفك في مايو الماضي (زراعة عضم في الفك) وهو الأمر الذى تسبب في منعه من الكلام.

آخر أعمال النجم احمد رزق

مسلسل بيت الرفاعى الذى عرض في شهر رمضان المنقضى، وشاركه في البطولة: أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

أحمد رزق

أحدث أعمال احمد رزق

ينتظر أحمد رزق خلال الفترة القادمة عرض مسلسل حرب الجبالي، الذي انتهى من تصويره منذ فترة والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة ويشارك فيه كل من سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، دنيا المصري، الراحل أشرف عبدالغفور، وإلى الأن لم تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائي للعرض.

تفاصيل حادث نجل أحمد رزق

تعرض الفنان أحمد رزق، خلال الفترة الماضية لأزمة كبيرة وذلك عقب مصرع شاب ؛ نتيجة إصابته الشديدة بنزيف في المخ وغيبوبة استمرت لمدة شهر ونصف، بعد أن أُصيب في حادث تصادم مع نجل الفنان احمـد رزق، خلال سيره عكس الطريق في أحد الكمباوندات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة حادث نجل الفنان احمد رزق، أن نجل الفنان كان يسير عكس الاتجاه، وتسبب في وقوع حادث تصادم وإصابة عامل دليفري، وأمرت جهات التحقيق بوضع نجل احمـد رزق تحت حراسة أمنية، والتحفظ عليه بعد الاطمئنان على حالته الصحية، وتم إخلاء سبيله من سرايا النيابة العامة بغرامة قدرها 5 ألاف جنيه.

اقرأ أيضا
وفاة عامل "ديليفري" صدمه نجل الفنان أحمد رزق