الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رئيس اتحاد اليد: نخوض الأولمبياد في ظروف صعبة ونسعى للتأهل (فيديو)

أرشيفية
أرشيفية

أكد محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن المنتخب الوطني بيحث عن المركز الثاني أو الثالث في مجموعته بدورة الألعاب الأوليمبية المقامة في فرنسا.

وقال الأمين في مداخلة مع برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "مباراة الامس أمام المجر شهدت بعض الأخطاء ولكن تداركنا الامر مع المدرب واللاعبين، ونحمد الله على الفوز وسوف نواجه غدًا الدنمارك ثم فرنسا والنرويج والأرجنتين".

وأضاف: "هناك دول ثقيلة في كرة اليد مثل الدانمارك وفرنسا، شاهدنا مباراة المنتخبين أمس وكان الفارق سبعة وكانت للدانمارك اليد العليا رغم أن فرنسا تلعب على ملعبها، لا يوجد فرقة لها مهابة نحن نبذل كل ما لدينا من جهد".

وتابع: "نبحث عن الثاني أو الثالث في المجموعة وبإذن الله نخوض المباراة الفاصلة التي تدخلنا إلى نصف النهائي وإن شاء الله نسعد الجماهير واللاعبين مجموعة متميزة للغاية".

وأكمل: "الشوط الأول في مباراة الأمس كان فارق 8 أهداف وفي الشوط الثاني كان هناك ثقة زائدة من بعض اللاعبين وكان هناك أخطاء في التمرير كانت تؤدي إلى أهداف، لدينا لاعبين في حالة تأهيل حاليا والجهاز الطبي يقول إنهم لا يشاركون سوى 30 دقيقة، لدينا لاعبين يجب أن يتم سحبهم من الدفاع، لأنهم كانوا مصابين بالرباط الصليبي والمدرب محكوم بهذه الجزئية".

وأوضح: "المدرب في بعض الأحيان يلعب بتوقيتات معينة، والحمل كان كبير على يحيى خالد وعلي يحيى الدرع وسيف، نحصل على الثقة في البداية والمدرب كان الله في عونه".

وذكر: "المباريات الأصعب هي الدنمارك وفرنسا، والنرويج إن شاء الله في الملعب، والمتوقع من المدرب أن يحاول الحفاظ على اللاعبين لأقصى درجة ممكنة وفي نفس الوقت ينفذ خطته التي وضعها".

واختتم: "نخوض المباريات تحت ظروف وضغوط وهذا لا يعني أننا نبتعد عن المسؤولية وإن شاء الله سوف نشاهد مباراة جيدة مع الدنمارك".