السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

برلمانية: حملة "إيد واحدة" تعزز روح التعاون والتضامن بين أفراد المجتمع

النائبة ندى ألفي
النائبة ندى ألفي ثابت

قالت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، إن حملة  "إيد واحدة"، والتي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ومؤسسة حياة كريمة، والهلال الأحمر المصري، لمساعدة 1.5 مليون أسرة، حملة إنسانية ووطنية من الدرجة الأولى، تعكس التنسيق المستمر بين مؤسسات الدولة والمنظمات الأهلية والمدنية.

حملة إيد واحدة 

وقالت "ثابت" في تصريحات صحفية لها اليوم، إن الحملة تستهدف توفير الدعم الغذائي للأسر المحتاجة، وتخفيف العبء عن كاهلها، في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي يعاني منها العالم أجمع، نتيجة التوترات والصراعات الإقليمية والدولية.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن حملة "إيد واحدة" تعزز روح التعاون والتضامن بين أفراد المجتمع المصري، وتؤكد الدور الحيوي لمؤسسات المجتمع المدني في تعزيز التكافل الاجتماعي، وتقديم الدعم المادي والمعنوي للأسر الأكثر استحقاقا، موضحة أن الحملة جاءت في توقيت هام للغاية.

وأكدت النائبة، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يبذل جهودًا عظيمة، واتضح ذلك جليا خلال الفترة الأخيرة، من خلال توحيد الجهود جميعها لوصول المساعدات لمستحقيها، ووجود قاعدة بيانات بالفئات الأولى بالرعاية حتى يتم توسيع قاعدة المستفيدين على مستوى الجمهورية.

واختتمت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت: "التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يشكل نقطة تحول جوهرية في تاريخ العمل الأهلي والتنموي".