الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"مطلوب للتحقيق".. أول رد من المخرج محمد سامي داخل سيارته المرسيدس الفارهة

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

ظهر المخرج محمد سامي في مقطع فيديو عبر موقع انستجرام وهو قياد سيارته الفارهة بيد واحدة والأخرى يرقص بها على طريق سريع على أغنية «أهز الدنيا من مكاني»، في أول تعليق له بعد انتشار أنباء عن استدعائه للتحقيق معه على خلفية اتهامه بضرب مدير مركز صيانة سيارات.

المخرج محمد سامي

نشر المخرج محمد سامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، فيديو هو يرقص على الأغنية، أثناء قيادته لسيارته، وبجواره زوجته الفنانة مي عمر، وقد حاز هذا الفيديو على 23 ألف إعجاب من متابعين سامي.

تفاصيل أزمة محمد سامي

بدأت تفاصيل الأزمة عندما قام سامي بضر مدير مركز الصيانة بعد اثناء استلامه لسيارته المرسيدس بعد عمل طبقة حماية دون المواصفات المطلوبة، وطلبت النيابة المصرية استدعاء محمد سامي بتهمة ضرب مدير مركز صيانة، للاستماع لأقواله في اتهام مدير مركز صيانة للسيارات، بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات به.

المخرج محمد سامي

موعد حضور محمد سامي للنيابة العامة

تستمع نيابة أول وثان الشيخ زايد برئاسة المستشار ايهاب العوضي، لـ المخرج محمد سامي بعد استدعائه لسماع أقواله في اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات بسبب سيارته المرسيدس.

حددت النيابة الإثنين 29 يوليو 2024 لسماع أقوال المخرج بعد التعدي على مدير المركز وباعتباره مجني عليه في اتهامه للمركز باتلاف سيارته، كما استدعت النيابة أيضا مدير أعماله يدعى كريم باعتباره شاهد على الواقعة وهو من تدخل لفض المشاجرة بين سامي ومدير المركز.

المخرج محمد سامي ومي عمر

تفريغ كاميرات المراقبة

قامت النيابة بإفراغ كاميرا مراقبة لبيان ملابسات الواقعة وأسفر التفريغ عن ان كاميرا المراقبة لم ترصد الواقعة بالكامل فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات.

إخلاء سبيل مدير مركز الصيانة

أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل مدير مركز صيانة سيارات شهير بعد الاستماع لأقواله في مشاجرته مع المخرج بضمان محل إقامته، بعد الاستماع لأقواله في شقين الأول باعتباره مجني عليه، بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات ومتهم بعد اتهم المخرج باتلاف سيارته والتعدي عليه بالسب والشتم.

وحرر المخرج محضرا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه باتلاف سيارته المرسيدس والسب والشتم بينما حرر مدير مركز صيانة السيارات محضرا ضد المخرج محمد سامي يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به وسبه وشتمه.

وكشفت التحقيقات أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز يطلب منه عمل طبقة حماية لسيارته المرسيدس 4x4 لمنع حدوث خدوش بها.