الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أميرة أديب تثير الجدل بأغنية "كارت محروق".. ما علاقة عائلتها؟

الرئيس نيوز

أثارت أميرة أديب حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض أغنيتها الجديدة "كارت محروق"، حيث انتقد البعض ملابسها وطريقة أدائها للأغنية واعتبروها "تخالف تقاليد وقيم الأسرة المصرية"، بينما يرى آخرون أنها "فنانة صاعدة مجتهدة" وأشادوا بالأغنية.

من هي أميرة الديب؟

- أميرة الديب فنانة مصرية من مواليد محافظة القاهرة.

- ولدت لعائلة فنية، حيث أن والدتها الفنانة منال سلامة، وظهرت معها في الكثير من المحافل، كما أن خالها الفنان شريف سلامة، ووالدها المخرج عادل أديب، وعمها الإعلامى عمرو أديب، وجدها هو الكاتب الكبير عبد الحي أديب وجدها من جهة الأم هو المخرج المسرحي الكبير سلامة حسن.

- شاركت مؤخرًا الفنانة أميرة أديب في مسلسل "وبينا ميعاد 2" من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح.

وقال أحمد سمير على فيسبوك: "مشكلتي في فيديو أغنية أميرة أديب إن لو أي بنت تانية طلعت على التيك توك ورقصت نفس الرقص بنفس اللبس هيتقبض عليها عشان قيم الأسرة المصرية، إنما طبعا أستاذة أميرة عشان عندها قرايب مهمين فهي هتندرج تحت فنانة عادي".

فيما قالت سارة محمود عبر فيسبوك: “نفس الشيء بنفس الملابس ونفس الحركات ولكنكم تحبون الأغنياء المسنودين والملتصقين بالسلطة، ‏تحبون أميرة أديب وتكرهون هدير عبد الرازق التي تهدد قيم الأسرة المصرية وتنشر الفسق والفُجر، ‏قانون مزدوج المعايير ‏لا يحاسب إلا العامة ولا يطبق إلا بالمزاج، ازدواجية المعايير في تطبيق القانون في مصر سبب رئيسي في زيادة الفجوة والطبقية والكراهية بين طبقات المجتمع”.

وفي المقابل، قال أحمد بستان على فيسبوك: “ألف مبروك على الفيديو كليب الجديد يا أميرة، وأنا فرحان كتير ليك، وأنا عارف إنك حد مجتهد جدا من أيام براند الألعاب.. أنت نجمة مصر القادمة”.

وقال خالد أديب -يدعي إنه أحد أقارب أميرة أديب- على فيسبوك: “ حابب بس أقول حاجة في حق بنت عمي أميرة أديب عشان شايف كم قرف بيتقال على البنت، أيوه حقيقي هي من عيلة كبيرة ودا بيديها امتيازات كتير، وأسهل عليها إنها تعمل شيفت زي دا، بس خلينا نكون واضحين، ‏أميرة دلوقتي شعبيتها عند الجيل الصغير يلف عيلتنا كلها في سيجارة”.