الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أعاني من السحر.. تطورات جديدة بقضية سحل زوجة لحماتها

الحاجة حنان
الحاجة حنان

 

تصدرت السيدة التى قامت بسحل حماتها منصات السوشيال ميديا، واعترفت أثناء التحقيق معها أنها قامت بسحلها وضربها وكشفت عن مفاجأة خلال التحقيقات.

قالت: "أنا مش عارفة عملت كده إزاي وما كنتش أقدر بقالى أسبوع بتعالج من المس وأعمال السحر".

 فيما أردف والديها فى التحقيقات أن ابنتهما تعانى من أعمال المس والسحر منذ أسبوع، وتم عرضها على مشايخ وأنها ندمت على ما بدر منها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الساعات القليلة الماضية فيديو تظهر فيه زوجة تضرب والدة زوجها بعنف رغم كبر سنها ما أثار غضب واستياء المتابعين.

كتب علي نبيل نجل السيدة «حنان» التى تم ضربها من زوجته، منشور على صفحته على الفيس بوك، وقال:«“أمي.. حقك عليا يا نور عيني.. لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل… ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها دا المفروض يعني، كانت علطول أمي تقولي معلش يا علي وآدي آخرتها، مراتي اسمها نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد، وأمها اللي كانت ظاهرة في الفيديو اسمها راندا محمد العراقي، حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول وهما مش ضربوها، بس الحمد لله نسيوا إن في كاميرات، أنا قسما بالله بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده، نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية اليوم الأربعاء، القبض على الزوجة المتهمة بالتعدي بالضرب على والدة زوجها.

وعاد زوج السيدة التي تعدت على والدته بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية بالضرب، من سفره بإحدى الدول العربية للاطمئنان على والدته والاعتذار لها.