الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تمرد لاعبي الزمالك ورفضهم خوض التدريبات قبل مواجهة بيراميدز.. ايه الحكاية؟

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تداولت أخبار في الساعات الماضية تفيد تمرد لاعبي الزمالك ورفضهم خوض التدريبات قبل مواجهة بيراميدز بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم. وفي التقرير التالي نوضح لكم الحقيقة.

الزمالك وبيراميدز

حقيقة تمرد لاعبي الزمالك ورفضهم خوض التدريبات قبل مواجهة بيراميدز

 نفى مصدر داخل نادي الزمالك  تمرد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ورفضهم خوض التدريبات أمس قبل مواجهة بيراميدز، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم. مضيفًأ: أن ما يتم تداوله بشأن أن لاعبي الفريق رفضوا خوض المران بسبب المستحقات المتأخرة غير صحيح، وأن الاجتماع مع حسين لبيب رئيس النادي في مكتبه يكون بصفة مستمرة، ثم خاض الفريق المران بشكل طبيعي استعدادا لمباراة بيراميدز. 

تفاصيل جلسة جوميز المدير الفني مع لاعبي نادي الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين، في حضور عبدالواحد السيد مدير الكرة، قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء أمس الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. ووجه جوزيه جوميز التحية للاعبين، على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية، في ظل ضغط المباريات، وطالب جوزيه جوميز من اللاعبين مواصلة أداء التدريبات بقوة وتركيز، واستمرار الانتصارات خلال اللقاءات القادمة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره  بيراميدز، في مباراة نارية، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة 26 يوليو 2024، على ستاد القاهرة الدولي. 

القناة الناقلة لـ مباراة الزمالك وبيراميدز

وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري والبطولات المحلية.

الزمالك وبيراميدز

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور الأول 

تعادل الفريقان بهدفين لمثلهما، في مباراة الدور الأول، بالجولة الأولى من دوري nile، وسجل الأهداف إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا للزمالك، بينما أحرز أهداف بيراميدز عبد الله السعيد ورمضان صبحي. 

ترتيب الزمالك وبيراميدز في دوري nile 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 48، من 27 مباراة، بينما يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، جمعها من 28 لقاء بدوري nile.

للمزيد اقرأ:

القصة الكاملة لمشاجرة مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك وأحمد مجدى المدرب العام