الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ماذا فعل مروان حمدي أدى لمطالبة جماهير الأهلي بوقفه ورفع قضية ضده؟

مروان حمدي
مروان حمدي

لاعب بيراميدز مروان حمدي.. مازالت تداعيات مباراة الاهلي وبيراميدز تشعل الأجواء الرياضية حيث شهدت المباراة العديد من الأحداث من طرد للنجم بيراميدز محمد الشيبي وتوجيه مروان حمدي لاعب فريق بيراميدز لجماهير الاهلي السباب.

مروان حمدي

مروان حمدي يوجه السباب لجماهير الأهلي

 انتشر فيديو للاعب مروان حمدي وهو يشتم جماهير الأهلي بلفظ خارج، عقب المباراة في تواجد حراسة أمنية له ووفي وجود المدير التنفيذي لنادي  بيراميدز ممدوح عيد، لكنه قام برفع صوته لسب الجماهير برغم محاولة إدخاله للمبنى مرة أخرى من قبل المدير التنفيذي. وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار غضب جمهور النادي الاهلي والمطالبة برفع قضية ضده. وعقب المباراة نشر مروان حمدي، صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قام فيها بزيادة استفزاز الجمهور معلقًا عليه "مزعلك أعمل محضر".

مروان حمدي

اعتذار مروان حمدي

 اعتذر مروان حمدي لجماهير الأهلي عقب قيامه بتوجيه السباب لهم عقب المباراة قائلا على حسابه الرسمي: "أحب أعتذر لجمهور النادي الأهلي عما بدر مني وأوضح أنني تعرضت للإهانة والسب بوالدي ووالدتي بعد المباراة من بعض الجماهير بدون سبب، ولم أبادر بالإساءة مطلقا لأي أحد مع العلم أنني لم أشارك أصلًا في اللقاء".

وأكمل: "‏‎أرجو من الجميع تفهم موقفي وأني لم أُبادر بالإساءة أو التعميم لجمهور الأهلي، الذي أقدره وأحترمه تماما، ورد فعلي كان عفويا لأي إنسان يتعرض للإهانة هو وأهل بيته، وردي كان تجاه قلة وجهت لي الإهانة بدون أي سبب لكن أنا لم أقدر أن أكون متصالحا مع إهانتي وإهانة والدتي بدون وجه حق".

وتابع: "لاعب الكرة إنسان وليس ملاكا في النهاية، ونحن بشر والموضوع غير مقصود ورد فعلي كان تجاه من أهانوني".

واستطرد: "أعتذر مجددا لأهلي ولنفسي ولأي إنسان طاله رد فعلي وأتمنى تقبل اعتذاري، وتاريخي لم يكن فيه يوما أي إساءة أو استفزاز للنادي الأهلي وجماهيره، وكلنا سنقف أمام الله للمحاسبة كأفراد وليس كلاعب أو مشجع".

واختتم: "أرجو من الله أن يسامحني عما بدر مني ويهدي الجميع، وأرجو من جميع مشجعي النادي الأهلي أن يضعوا أنفسهم مكاني للحظات ليحكموا بالعدل، وأعتذر مرة ثانية وأرجو تقبل اعتذاري".

ردود الأفعال على اعتذار مروان حمدي

النادي الأهلي  يرفض اعتذار مروان حمدي ويقرر التصعيد بسبب التعنت من بيراميدز والشيبي ضد حسين الشحات رغم اعتذاره. ورفض جماهير النادي الأهلي الاعتذار وظهر ذلك في العديد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

للمزيد اقرأ:

بيراميدز يعلن تعاقده مع مروان حمدي