الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حقيقة تورط ضابط في مشاجرة محطة وقود بمدينة 6 كتوبر

الرئيس نيوز

تابعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، ويتضمن مشاجرة داخل محطة وقود “بترومين” بمنطقة أكتوبر، وكشفت التحريات أن السبب خلاف بين شابين وعامل بالمحطة.

وأضافت التحريات أن شابين كانا يستقلان سيارة ملاكي ودخلا المحطة للتزوُّد بالوقود، ونزل أحدهما من السيارة ووضع "مسدس البنزين" داخل التنك دون انتظار حضور أحد من عمّال المحطة، وعندما حضر أحد العمّال حدثت مشادة كلامية بينهما تطوّرت إلى مشاجرة وبعدها غادر الشابان المكان.

وتابعت التحريات أن المتهمين عادا مرة أخرى إلى المحطة للتشاجر مع عمّالها وتعديا عليهم، ما تسبّب في إصابة عاملين بكسور وكدمات.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين هربا ركضًا على الأقدام، ونجح العمّال في التحفظ على السيارة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مفتش مباحث أكتوبر، العقيد أحمد أبو بكر، مفاده تداول مقطع فيديو على موقع "فيسبوك" لمشاجرة داخل محطة وقود وزعمت فيه فتاة تتحدث خلال الفيديو قيام ضابط شرطة بالتعدي على العاملين في المحطة من أجل سيدة برفقته.

وبإجراء التحريات، تحت قيادة وكيل فرقة مباحث أكتوبر، المقدم أحمد السويركي، تبيّن عدم صحة كلامها وأن الواقعة مجرد مشاجرة بين شخصين وعاملين بالمحطة.وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.