الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هاني حتحوت يروي تفاصيل خناقة الشحات والشيبي

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب الاهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل طرد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد تدخل عنيف ضد حسين الشحات لاعب الأهلي خلال مباراة الفريقين، التي أقيمت مساء اليوم.

وقال حتحوت خلال برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "من سنة إلا يوم في 23 يوليو 2023 كانت مباراة بيراميدز والأهلي وكان الأهلي حسم الدوري رسميًا، كسب بيراميدز 3 وبعد المباراة جاءت اللقطة الشهيرة، التي ما زلنا نعيش تبعاتها حتى هذه اللحظة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي اللي انتقلت لاحقا لساحات القضاء إلى ساحات الانضباط والاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم".

وأضاف: "من ساعتها وبعد مرور سنة بقينا مستنيين ايه اللي هيحصل لما يتواجه الفريقان، الماتش اللي فات قرر يورشيتش أنه ميبدأش المباراة بمحمد الشيبي وقرر كولر أنه لما ينزل الشيبي ميكونش حسين الشحات في نفس الجهة بل ينتقل للجانب الايسر".

وتابع: "النهاردة ورغم أن حسين الشحات اللي بدأ المباراة ومحمد الشيبي اللي بدأ المباراة كان واحد ناحية اليمين والتاني ناحية اليمين التانية جاءت لقطة الدقيقة 77 التقيا من جديد، في اللقطة دي قرر الشيبي يعمل التغطية العكسية وقرر الشحات أن يراوغه وقرر الشيبي أنه مياخدش الكرة بل ياخد قصبة رجل حسين الشحات".

وأوضح: "القرار هنا بعد سقوط الشحات لثوان كان بطاقة صفراء، بعد ما اتلم لاعيبة الفريقين على بعض والحكم فهم أن واضح أن في حاجة مش فاهمها وبعد سلسلة من المداولات رجع بالفعل ألغى الإنذار ومنح الشيبي بطاقة حمراء".

وذكر: "وسام أبو علي قرر أنه يقف قدام الشحات أوعى تقوم ملكش دعوة وبعد البطاقة الحمراء جالة رضا سليم لاعب الأهلي وقاله ملكش دعوة أبعد وكان بيحاول يلم الأمور".

واختتم: "حسين الشحات فضل محافظ على هدوئه لحد ما يورسيتش مدرب بيراميدز قال هاتوهولي فاضل 10 دقائق ولكن اللي حصل أن الشيبي لما خرج رفع التشيرت بتاعه في اتجاه جمهور النادي الأهلي والمشهد استمر قبل ما يخرج الشيبي وبعدها بتلات دقائق خرج حسين الشحات بعدها بدقائق وتلقى تحية كبيرة من جمهور الأهلي بعد ما تسبب في طرد الشيبي بعد سنة من الصفعة".