الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

نادي الزمالك

القصة الكاملة لمشاجرة مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك وأحمد مجدى المدرب العام

نادي الزمالك
نادي الزمالك

واجه نادي الزمالك نظيره نادي الداخلية أمس في الدوري المصري، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر المسابقة وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2/1 وفي أثناء الاستراحة الأخيرة للشرب اللاعبين المياه رصدت الكاميرات تفاصيل خناقة بين اللاعب مصطفى شلبي وأحمد مجدي مدرب عام الفريق.

ترتيب نادي الزمالك في جدول الدوري المصري

ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 48 نقطة محتلا بها المركز الرابع، مع خصم 3 نقاط بنهاية الدوري.

سبب مشاجرة مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك وأحمد مجدي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن كواليس وأسباب المشادة التي حدثت بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ مصطفى شلبي، ومدرب الفريق العام، أحمد مجدي، على هامش مباراة الداخلية ويعود سبب المشادة: أن أحمد مجدي في أثناء فترة تناول شرب المياه واستراحة اللاعبين، تحدث مع شلبي لمنحه بعض التعليمات الفنية، إلا أن الأخير رفض الانصياع وراء تعليماته.. لكن أحمد مجدي عنف اللاعب وطالبه بتنفيذ التعليمات، لكن شلبي أكد له أنّه لا يحصل على تعليمات سوى من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، ليتدخل المدرب البرتغالي وحمزة المثلوثي لفض الاشتباك.

لاعب نادي الزمالك مصطفى شلبي

أول رد فعل من مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك

نشر مصطفى شلبي صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تجمعه بمدربه خلال إحدى الحصص التدريبية، مع إضافة رموز تعبيرية (قلوب)، في إشارة إلى انتهاء المشادة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

نادي الزمالك على موعد كبير مع بيراميدز مساء الجمعة القادمة 26 يوليو 2024 في  في تمام الساعة 9 مساءً في مباراة مؤجلة من الجولة 18.

نتيجة مشادة مصطفى شلبي وأحمد مجدي

أفاد مصدر من داخل نادي الزمالك باعتذار مصطفى شلبي لـ أحمد مجدي عما بدر منه خلال تلك المشادة، وأن عبد الواحد السيد مدير الكرة أنهى الأمر وتحدث أنه كان مجرد نرفزة ملعب، وقد حقق الفريق الأول لكرة القدم الفوز بالأمس على فريق الداخلية بهدفين لهدف أحرزهما يوسف أوباما، وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 31 من مسابقة الدوري العام على ملعب استاد السلام الدولي