الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شاهد.. خيري رمضان يدعو المصريين للتماسك: "جماعة الإخوان تستغل أوضاع المنطقة سياسيا"

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

أكد الإعلامي خيري رمضان، أن الوضع في الشرق الأوسط يزداد اشتعالا، مشيرا إلى أن إسرائيل تسعى إلى توسيع دائرة الحرب.

وقال رمضان، خلال برنامج "مع خيري" المذاع على قناة "المحور": "الوضع في منطقة الشرق الأوسط يزداد اشتعالا فبعد الطائرة المحملة بالقذائف والتي سقطت بجوار السفارة الأمريكية في تل أبيب ردت إسرائيل بضربات على ميناء الحديدة، وتوفي 3 وأصيب عدد كبير ورد عليهم الحوثيين وقالوا إما سنجعلكم تهاجرون أو تعيشوا في الملاجئ".

وأضاف: "وزير الدفاع الإسرائيلي خرج ليهدد الشرق الأوسط بأكمله، وقال النار التي اشعلتها إسرائيل في اليمن يمكن مشاهدتها في كل أنحاء الشرق الأوسط، وقال ضربنا الحوثيين 200 مرة لأن الدعم الإسرائيلي غال وله ثمن".

وتابع: "دعونا نتوقف قليلا، ما الذي سيحدث في المنطقة نحن نعيش في منطقة نيران، إسرائيل يمكن أن توسع دائرة الحرب للهروب من فشلها ضد حماس ونتنياهو لن يخرج ويختتم تاريخه بفضيحة، إسرائيل تضرب في اليمن والعراق تهدد وتضرب في جنوب لبنان وجنوب لبنان يرد".

وواصل: "الحدود ملتهبة في السودان وفي ليبيا وعلى باب المندب في البحر الأحمر وأزمة في قناة السويس، هل فرض علينا القتال ماذا سنفعل؟ بالإضافة للاستغلال السياسي، الإخوان ومن شابههم قالوا مصر فتحت الحدود والطيران دخل من مصر، مصر نفت على الفور مصر تقف على حدود غزة وتدخل المساعدات ونتأثر بكل ما يحدث".

واختتم: "مصر لا تستخدم أراضيها مصر لم تسمح بوجود قاعدة عسكرية واحدة وقالوا أيضا السعودية، والسعودية نفت وقالت لم تستغل سمائها إطلاقا ولكن هي الفتنة التي يحاول البعض إشعالها، لا أجد ما أدعو به غير أن يزيح الله الغمة ويقضي على إسرائيل وأدعو إخواني وأهلي والشعب المصري بأن نظل متماسكين نحن سنمر بظروف صعبة لأن الأمر يتعلق بالوطن".