الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قصة البلوجر نادين طارق بعد حكم الحبس ضدها لنشر فيديوهات مخلة

البلوجر نادين طارق
البلوجر نادين طارق

يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن قصة البلوجر نادين طارق أو أية طارق بعد أن أصدرت المحكمة الاقتصادية حكم ضدها بالحبس لمدة سنة وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه؛ لنشرها فيديوهات مخلة.

قصة البلوجر نادين طارق

البداية كانت عندما قررت البلوجر نادين طارق أو أية طارق، الدخول إلى عالم السوشيال ميديا واستغلال طلاقها؛ من أجل الحصول على التريند وجمع الأموال، حيث قررت نشر خلافاتها مع زوجها السابق واتهامه بالقذف والإيذاء، واتهام صديقتها السابقة بالتسبب في انفصالها عن زوجها.

ولم تكتفي نادين طارق، بنشر تلك الخلافات، بل اتجهت لنشر فيديوهات بها ألفاظ خارجة وبعض الإيحاءات، خاصة وأن هذا المحتوى يجذب عدد كبير من متابعي السوشيال ميديا كما يمنحها فرصة الحصول على دعم مالي منهم.

بلاغ بنشر الفسق والفجور ضد نادين طارق

وفي أبريل الماضي، تم إبلاغ الجهات الحكومية عنها بتهمة نشر الفسق والفجور والتربح غير المشروع على السوشيال ميديا، وتم إجراء التحقيقات معها طوال الفترة الماضية حتى أحيلت للمحكمة الاقتصادية وصدر حكم ضدها اليوم.

وأنكرت البلوجر آية طارق، وشهرتها نادين طارق (35 عامًا) التهم المنسوبة إليها أمام هيئة التحقيق في القضية، وأقرت بأنها قامت بتصوير الفيديوهات محل الجدل ونشرها على منصة "تيك توك"، ولكنها أنكرت أن تكون مخالفة لقيم الأسرة المصرية أو تحمل ألفاظا أو سبابا لأحد.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمة، تهم الاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع، ونشر فيديوهات فاضحة والإعلان عن الدعارة، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يصدر الحكم ضدها بالحبس والغرامة المذكورة.

القبض على المتهمة وحبسها سنة وغرامة 100 ألف جنيه

تمكنت قوات الأمن من استهدفت المتحري عنها، القبض عليها داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام غرب محافظة الجيزة، عقب استئذان النيابة العامة، وعثر بحوزتها على هاتف محمول، وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها المشار إليه، وتحر رعن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيقات التي دامت قرابة 3 شهور لتنتهي بصدور قرار من المحكمة الاقتصادية بحبس البلوجر نادين طارق سنة وغرامة 100 ألف جنيه.