الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

إنتر ميامي

لماذا كرم إنتر ميامي الأسطورة ليونيل ميسي بعد التتويج بكوبا 2024؟

إنتر ميامي يكرم ليونيل
إنتر ميامي يكرم ليونيل ميسي

يتساءل العديد من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن "لماذا كرم إنتر ميامي الأسطورة ليونيل ميسي بعد التتويج بكوبا أمريكا 2024؟"، مع منتخب بلاده، الذي حققه على حساب نظيره كولومبيا بهدف دون رد في المباراة النهائية.

إنتر ميامي يكر ميسي

وقبل مواجهة فريق إنتر ميامي لنظيره شيكاغو فاير، التي أقيمت فجر اليوم الأحد، قررت الإدارة تنظيم حفل استثنائي للنجم الأرجنتيني، الذي ظهر متأثرًا بإصابته التي تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا 2024.

ودخل ميسي إلى ملعب مباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير، وهو يضع "جبيرة طبية" في قدمه، وسط هتافات الجماهير الحاضرة باسمه، وتواجد عدد من ناشئين إنتر ميامي، الذي حملوا لافتات بالبطولات التي حصدها اللاعب طوال مسيرته.

إصابة ليونيل ميسي

وعن طريق عدد من الأطفال وعبر شاشة الملعب، استعراض نادي إنتر ميامي لنجم "التانغو" جميع الألقاب التي حققها ميسي مع مختلف الأندية التي لعب لها ومع منتخب بلاده، كما قدم لوحة تذكارية تحمل الألقاب التي ظفر بها طوال مسيرته الكروية.

إنتر ميامي

وقامت إدارة النادي بإهدائه لوحة مكتوب عليها "45" تحمل صوره وإنجازاته، التي صنعها طوال مسيرته الكروية.

إنتر ميامي يكرم ميسي

بطولات ليونيل ميسي

يشار إلى أن ليونيل ميسي حقق دوري أبطال أوروبا (4) مرات، والدوري الإسباني (10) مرات، وكأس ملك إسبانيا (7) مرات، وكأس العالم للأندية (3) مرات، والسوبر الأوروبي (3) مرات، والسوبر الإسباني مع برشلونة (3) مرات، وحقق الدوري الفرنسي وبطولتين آخريتين مع باريس سان جيرمان وحقق مع المنتخب الأول الأرجنتيني (4) بطولات ومع منتخب الشباب بطولة كأس العالم ومع المنتخب الأوليمبي الذهبية في بكين 2008.

الجدير بالذكر أن نجم منتخب الأرجنتين، كان قد تعرض إلى إصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد كولومبيا، أجبرته على الخروج من المباراة النهائية وهو يبكي، حيث من المرجح أن يغيب لمدة 40 يوما عن الملاعب.