الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"تليفونات بني سويف" يوضح تفاصيل استغلال اسمه للنصب على كاظمة الكويتي

أرشيفية
أرشيفية

أكد أحمد تمساح المسؤول عن الكرة في نادي تليفونات بني سويف، تفاصيل استغلال اسم ناديه في عملية نصب على فريق كاظمة الكويتي الذي يخوض معسكرا تدريبا في الإسكندرية.

وقال تمساح في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "نادي تليفونات بني سويف أحد أندية القسم الثاني في مجموعة الصعيد وحتى هذه اللحظة لم نبدأ فترة الاعداد ولم نلعب أي مباريات ودية انتظارا لنظام المسابقات الذي سيعلنه اتحاد الكرة".

وأضاف: "فوجئنا أمس اننا خضنا مباراة أمام نادي كاظمة الكويتي وخسرنا 7-1 والخبر كان غريب ووجدنا النادي الكويتي يتحدث عن تعرضه لعملية نصب واحتيال من خلال أحد وكلاء اللاعبين الذي ادعي أنه يمثل نادي تليفونات بني سويف وهذا الأمر يمس اسم نادي تليفونات بني سويف".

وتابع: "أصدرنا بيان يكذب هذا الخبر وأكدنا أن الفريق ليس فريقنا وبدأنا في اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حق النادي، الموضوع يمس سمعة مصر إلى حد ما في المجال الرياضي، لا نريد مثل هذه الوقائع وإن كانت تصرف فردي من شخص غير مسؤول".

وأوضح: "المباراة أقيمت في أحد الفنادق بمدينة برج العرب بالإسكندرية؛ حين بحثنا في الموضوع لم نجد أي مكاتبات رسمية بشأن المباراة؛ الموضوع كان ودي هناك وسطاء دخلوا بين الشركة المتعهدة وفريق كاظمة الكويتي".

واختتم: "وكيل اللاعبين قام بجمع مجموعة من اللاعبين وادعوا أنهم يمثلوا نادي تليفونات بني سويف واعتقد أن المباريات من هذا النوع تقام مقابل الانتقالات والتغذية ولكن لا أعرف إن كان هناك مقابل مادي أم لا".