الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمرو دياب يخطف الأنظار بلوك جديد ويوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

عمرو دياب
عمرو دياب

يتصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خاصة بعد أن خطف الأنظار بلوك جديد في حفله الغنائي الذي أحياه على مسرح محمد عبده بالعاصمة السعودية الرياض.

الفنان عمرو دياب بلوك جديد

وبإطلالة كاجوال شبابية مع شارب أسود وذقن صغيرة، وأساورا في يده، إلى جانب حلق بالأذن، ظهر عمرو دياب أثناء حفلته الأخيرة في المملكة العربية السعودية، حيث قدم الهضبة باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

وفي ختام الحفل، توجه الهضبة لجمهوره قائلا: "فرحان جدًا أن أغني وأقف على مسرح الكبير محمد عبده"، مضيفا: "شيء يشرفني بدون شك، أشكر المستشار تركي آل الشيخ على المشاركة في جولة المملكة".

عمرو دياب

وعلق البعض من رواد السوشيال على ميديا على ظهور عمرو دياب بهذا اللوك، مشيرين إلى أنه في عمر الـ 60، وهذه إطلالة شبابية بشكل مبالغ فيه، وعلق أخرون بأن عمرو لا يزال كما هو رائعًا بالرغم من تقدمه في العمر نوعا ما.

موعد حفل الهضبة بالعلمين

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي، ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتحديدًا يوم 9 أغسطس المُقبل، حيث انطلقت فعاليات المهرجان يوم الخميس الموافق 11 يوليو الجاري.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

وأعلن الموقع الرسمي لشركة تذكرتي، عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، التي تنوعت بين 4 فئات، حتى تتناسب مع الطبقات الاجتماعية من الجمهور، خاصةً أن الهضبة من المطربين الذين تتميز حفلاتهم بالحيوية الجاذبة للشباب.

وبعد نفاد الدفعة الأولى من التذاكر فور طرحها، جاءت تذاكر الدفعة الثانية من حفل عمرو دياب، بين الفئات السعرية التالية: (800 جنيه مصري، 1200 جنيه مصري، 90 ألف جنيه مصري، 160 ألف جنيه مصري).

عمرو دياب

رسالة الهضبة إلى تركي آل الشيخ

ذكر المطرب عمرو دياب عقب انتهاء حفل في الرياض: «فرحان جدًا، أن أغني وأقف على مسرح الفنان الكبير محمد عبده شيء يشرفني، بدون شك، أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، أنه أتاح لي الفرصة أن أكون موجود ومشارك هنا في جولة المملكة، وفرحان جدًا بوجودي في البلد القريبة لقلبي بالرياض».