الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"التضامن" تعلن عن فرص عمل للشباب بالسعودية.. اعرف الشروط

الرئيس نيوز

أعلن موقع "فرصنا" التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، المهتم بتوفير فرص عمل للشباب في جميع المجالات والتخصصات، عن وظائف بـ السعودية، وذلك لراغبي العمل بالخارج.

التخصصات المطلوبة والشروط

تطلب شركة كوادر المستقبل بالعاصمة السعودية الرياض، موظفي مبيعات داخلية، بالشروط التالية:

- أن يكون لديه خبرة متوسطة 3 سنوات على الأقل.

- أن يكون لديه رخصة قيادة خاصة.

- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

- مستوى جيد في الحاسب الآلي.

- أن يكون حاصلا على مؤهل عال.

مهام الوظيفة
يتطلب من المقبولين في الوظائف بالسعودية، أداء المهام التالية:

- إدارة معرض مغاسل رخام وأبواب wpc، وليس معرض أدوات صحية.

- لديه خبرة في التسويق والمبيعات، ولديه القدرة على الإقناع.

- أن يكون حسن أو حسنة المظهر.

- العمل على تحقيق التارجت.

وظائف مدير تنفيذي
كما تطلب شركة كوادر المستقبل بالرياض، مديرا تنفيذيا، لأداء المهام التالية:

- أن يكون خبرة في تأسيس وإدارة الشركات.

- بناء هيكل إداري ووظيفي.

- خبرة في ابتكار الأفكار وإنشاء المشاريع.

- خبرة في الإدارة، والعمل على بداية المشاريع والأفكار والارتقاء بها، ولديه القدرة علي الإدارة بالكامل والتعاقدات، والإشراف على مراحل العمل وأقسامه.

- يفضل توافر لغة عربية وإنجليزية، ورخصة قيادة مصرية.

من جانب آخر، استقبل محمد جبران، وزير العمل، يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، إحدى المنظمات المُتخصصة بجامعة الدول العربية.

وبحسب بيان صادر عن وزارة العمل، قدم المدير العام التهنئة لوزير العمل، على ثقة القيادة السياسية بتوليه حقيبة وزارة العمل في التشكيل الحكومي الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأكد "المطيري" عُمق العلاقات التي تربط بين منظمة العمل العربية وجمهورية مصر العربية باعتبارها دولة المقر الداعم المُستمر لدور وجهود المنظمة في تطوير ملف العمل العربي، وتعزيز العلاقات العربية المُشتركة.

وأكد "جبران"، حرصه على تعزيز وتكثيف التعاون مع منظمة العمل العربية كونها منظمة عريقة تأسست 12 يناير 1965، وتضم في عضويتها أطراف العمل العربي الثلاثة "وزارات عمل وأصحاب أعمال وعمال".

وقال إن توجيهات القيادة السياسية تركز على التواصل وتكثيف التعاون مع المنظمات العربية والدولية؛ لتبادل الخبرات والعمل في المجالات المُشتركة، موضحًا أن مصر مع كل عمل عربي مُشترك يُحقق التنمية لبلداننا العربية.

وأشار وزير العمل، إلى أن الوزارة ستركز خلال الفترة المُقبلة على مجموعة من الملفات من أهمها "التدريب المهني"؛ لتوفير عمالة مصرية ماهرة ومُدربة طبقًا لاحتياجات سوق العمل في الخارج.

وفي ختام اللقاء، بحث الجانبان سُبل التواصل من أجل تنظيم العديد من الأنشطة والمنتديات خاصة مع الشركات في منطقة الخليج؛ لتوفير فرص عمل للمصريين، تحت إشراف ومتابعة الوزارة.