الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فضيحة بمعنى الكلمة.. مصطفى بكري يطالب باتخاذ إجراءات حاسمة بواقعة نادي كاظمة

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

طالب الإعلامي مصطفى بكري، الجهات المسؤولة باتخاذ إجراءات حاسمة بشأن واقعة النصب التي تعرض لها نادي كاظمة الكويتي خلال معسكره بالإسكندرية.

وقال بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "نادي كاظمة الكويتي اتعرض لعملية خداع أثناء إقامته معسكر إعدادي للموسم الجديد في مصر ودا بعد ما خاض مباراة ودية ضد تليفونات بني سويف وانتهت المباراة بفوز تليفونات بني سويف 7-1".

وأضاف: "المفاجأة أن نادي تليفونات بني سويف طلع بيان قال فيه إنه ملعبش أي مباراة ضد فريق كاظمة، واللي حصل أن في شخص نصاب كون فريق من الهواة وادعى أنه بيمثل فريق تليفونات بني سويف ولعب المباراة ضد فريق كاظمة".

وتابع بكري: "دي مسألة نصب والجهات المعنية لابد أن تتخذ إجراءات حاسمة لأن دي فضيحة بمعنى الكلمة".

ووقع فريق كاظمة الكويتي، ضحية لعملية نصب خلال معسكره الإعدادي للموسم الكروي الجديد 2024-2025 المقام حاليًا في الإسكندرية، إذ خاض مباراة ودية، يوم الخميس، ضد تليفونات بني أحد أندية القسم الثاني (الدرجة الثالثة) في مصر، وفاز الفريق الكويتي (7-1).

وفور إعلان كاظمة عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي فوزه الكبير على الفريق المصري، نفى الأخير خوضه المباراة، ونشر التليفونات بيانًا عبر صفحته على فيسبوك أكد أنه لم يواجه كاظمة، وأن الفريق لم يبدأ بعد الاستعداد للموسم الجديد.

لكن بعد ساعاتٍ، كشف النادي تفاصيل الواقعة في بيانٍ آخر حيث أكد أن أحد وكلاء اللاعبين هو من قام بخداع النادي الكويتي بادعائه تمثيل تليفونات بني سويف.