الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مدير الكرة بتليفونات بني سويف يعلق على واقعة نادي كاظمة الكويتي

أرشيفية
أرشيفية

علق وليد عبد الهادي، مدير الكرة بفريق تليفونات بني سويف، على الزج باسم ناديه في واقعة نصب على نادي كاظمة الكويتي الذي يقيم معسكرا في الإسكندرية.

وقال عبد الهادي في مداخلة مع برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "سوف نبدأ فترة الإعداد يوم 1-8 وفوجئت بأحد الأصدقاء يسألني هل خضتم مباراة أمام كاظمة وخسرتم 7-1 فأخبرته أننا لم نبدأ فترة الاعداد أصلا، ولكنه أخبرني أن الخبر منشور على صفحة نادي كاظمة".

وأضاف: "دخلت على صفحة النادي الكويتي وفوجئت بوجود الخبر فأصدرت بيانا بأننا لم نبدأ حتى فترة الإعداد ولم نلعب المباراة ولكن اكتشفت أن أحد الأشخاص جمع مجموعة لاعبين وخاض المباراة باسم نادي تليفونات بني سويف".

وتابع: "الشركة المنظمة لمعسكر نادي كاظمة تواصل معنا، وأكدوا لي أنهم لا يعرفون أن الفريق لم يكن نادي تليفونات بني سويف، وتواصل معي مسؤول بالنادي الكويتي وشرح لي الموضوع وأخبرته أننا أشقاء ولكن لا يمكن أن يتم الزج باسم النادي بأمور ليس لنا دراية بها".

وأوضح: "لقد فوجئت بأننا خسرنا 7-1 وأنا جالس في منزلي وكان يفترض أن يتم التواصل معنا بشكل رسمي، على سبيل المثال لو طلبت إقامة مباراة ودية أمام النادي الأهلي يجب أن أرسل فاكس رسمي لإدارة النادي الأهلي".

ووقع فريق كاظمة الكويتي، ضحية لعملية نصب خلال معسكره الإعدادي للموسم الكروي الجديد 2024-2025 المقام حاليًا في الإسكندرية، إذ خاض مباراة ودية، يوم الخميس، ضد تليفونات بني أحد أندية القسم الثاني (الدرجة الثالثة) في مصر، وفاز الفريق الكويتي (7-1).

وفور إعلان كاظمة عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي فوزه الكبير على الفريق المصري، نفى الأخير خوضه المباراة، ونشر التليفونات بيانًا عبر صفحته على فيسبوك أكد أنه لم يواجه كاظمة، وأن الفريق لم يبدأ بعد الاستعداد للموسم الجديد.

لكن بعد ساعاتٍ، كشف النادي تفاصيل الواقعة في بيانٍ آخر حيث أكد أن أحد وكلاء اللاعبين هو من قام بخداع النادي الكويتي بادعائه تمثيل تليفونات بني سويف.