الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ملخص أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 68 ومواعيد العرض

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات حول العالم، عن ملخص أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 68 ومواعيد العرض، خاصة وأن المسلسل حقق شعبية كبيرة على المستوي العربي، بعد عرض أولى حلقاته.

ملخص أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 68 ومواعيد العرض

ومن المرتقب عرض الحلقة 68 من مسلسل لعبة حب، يوم الأحد المقبل الموافق 21 يوليو الجاري، حيث يعرض المسلسل اعتبارًا من يوم الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع.

يعرض مسلسل لعبة حب، على قناة "mbc1"، يوم الأحد من كل إسبوع، كما ويعرض على شاشة قناة "mbc مصر 2"، ويأتي على شاشة قناة "mbc1" في تمام الساعة السابعة مساء، كما يأتي في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة "mbc مصر 2"، ومنصة شاهد vip الرقمية.

مسلسل لعبة حب، هو النسخة العربية المأخوذة من مسلسل تركي حقق نجاح كبير، بعنوان "حب للإيجار"، ويشارك في بطولته "معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك".

ومسلسل "حب للإيجار" التركي، كان قد عرض في 2015 وكان مكونًا من 69حلقة، وكان من بطولة إلتشين سانجو وباريش أردوتش.  

وتدور أحداث مسلسل لعبة حب، حول محاولة الجد أن يزوج حفيده ولكن تتدخل زوجة العم للحفيد، ويزداد الأمر سوءً، أما مسلسلة حب للإيجار، فتدور قصته حول محاولة تدبير علاقة حب لشاب حتى يتمكن عمه وزوجته من أخذ قصر العائلة بعدما يتزوج الشاب، ولكن زوجة العم أرادت أن تتحكم في علاقتهما وأن تبتعد عنه الفتاة التي تم تأجيرها لتكون حبيبة الشاب، والمسلسل مليء بالأحداث.

يشار إلى أنه كان قد توقف عرض حلقات مسلسل لعبة حب، لمدة أسبوع خلال عيد الأضحى المبارك، حيث استئنافت عرض الحلقات اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 23 يونيو الماضي، بعرض الحلقة الـ49 من المسلسل.

اقرأ أيضًا 

هند صبري: مسلسل "مفترق طرق" في النسخة العربية قدم نموذجا مناسبا لمجتمعنا العربي (حوار)