الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خيار جديد بأسعار معقولة للمسافرين لمصر بفضل عروض إيزي جيت

الرئيس نيوز

أصبحت زيارة "أعظم متحف في الهواء الطلق في العالم" أكثر سهولة بفضل العروض التي أتاحتها شركة إيرزي جيت للسائحين البريطانيين، وفقًا لصحيفة ترافل أند ليجر.

وقالت الصحيفة: "تشتهر مدينة الأقصر، في جنوب مصر بمعابدها التاريخية الضخمة، ووادي الملوك، والتماثيل الحجرية الشاهقة، وقد تم تصنيفها كموقع للتراث العالمي لليونسكو والآن، وبفضل مسار الطيران الذي تم تقديمه حديثًا من شركة الطيران منخفضة التكلفة إيزي جيت، سيتمكن المسافرون البريطانيون إلى المنطقة من الوصول المباشر إلى الأقصر في رحلة واحدة ستنطلق من مطار جاتويك في لندن".

ويبدأ المسار الجديد في 11 نوفمبر 2024، حيث تغادر الرحلات لندن () الساعة 9:05 صباحًا، وتصل إلى مطار الأقصر الدولي (الساعة 4:25 مساءً)، وأشارت الصحيفة إلى أن مدة الرحلة الإجمالية خمس ساعات وعشرين دقيقة.

ورصدت الصحيفة أسعار الطيران ذهابًا وإيابًا على المسار الجديد والتي تصل إلى 244 دولارًا أمريكيًا في فئة الخدمة "الاقتصادية العادية" من ‘يرزي جيت، والتي تتضمن حقيبة مقصورة صغيرة واحدة، ولكن الحقائب اليدوية والحقائب المسجلة تكلف المسافرين رسومًا إضافية ويمكن للمسافرين حجز التذاكر على المسار المعلن حديثًا منذ إطلاقه في نوفمبر وحتى مارس 2025 على موقع إيزي جيت الإلكتروني.

وأعلنت الشركة عن مسار الطيران الجديد المباشر إلى الأقصر قائلة: "يسعدنا إطلاق المزيد من المسارات الجديدة من المطارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى مجموعة رائعة من الوجهات الترفيهية، مما يعني أننا نقدم الآن أكثر من 41 مسارًا جديدًا بما في ذلك ثلاث وجهات جديدة تمامًا على شبكتنا اعتبارًا من هذا الشتاء".

وستبدأ شركة الطيران أيضًا خدمة جديدة إلى شرم الشيخ في مصر في 14 فبراير 2025. ومع هذين المسارين الجديدين، تقول إيزي جيت إنها تشغل عددًا أكبر من المقاعد إلى مصر من المملكة المتحدة أكثر من أي شركة طيران أخرى سيساعد المسافرون المتكررون إلى المنطقة الذين يشتركون في المسار الجديد في تقليل وقت السفر داخل المنطقة.

وفي عام 2023، تم اختيار الأقصر كواحدة من المدن العشر المفضلة لدى قراء T+L في أفريقيا والشرق الأوسط وأضافت الصحيفة: "إن كل زيارة إلى الأقصر هي زيارة ساحرة ومميزة"، وهي عبارة أثيرة ترددها خبيرة وسائل التواصل الاجتماعي والاتصالات مها أبو العينين، مؤكدة أن التجول في المواقع التاريخية والأثرية أمر ساحر ومذهل في كل مرة".

سافرت أبو العينين إلى الأقصر أربع مرات مع عائلتها وشاركت تجاربها في السفر عبر المنطقة عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتوصي بتخصيص بعض الوقت لزيارة وادي الملوك (مقبرة الملك توت)، ووادي الملكات (مقبرة الملكة نفرتاري)، ومعبد الأقصر.